facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يعزز مميزات بطاقة إيداع الصراف الآلي لعملائه من قطاع الشركات


16-01-2024 02:10 PM

عمون - أعلن كابيتال بنك عن إطلاق نسخة جديدة ومحسنة من بطاقة إيداع الصراف الآلي المخصصة لعملائه من قطاع الشركات، بإضافة خاصية السحب بما يلبي احتياجاتهم.

ويتيح الإصدار الأولي من البطاقة لعملاء البنك من الشركات إيداع ما يصل إلى 19 ألف دينار و45 شيكاً يومياً من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، وسحب ما يصل إلى 10 آلاف دينار لكل بطاقة، بما يتماشى مع صلاحيات الشركة كما هو محدد في شهادة التسجيل. ويمكّن هذا التحسين الاستراتيجي العملاء من إدارة معاملاتهم المالية بمزيد من المرونة والكفاءة.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال مدير إدارة المعاملات المصرفية لمجموعة كابيتال بنك، زيد الكردي: "نتفهم الطبيعة الديناميكية للمتطلبات المالية لعملائنا، وهدفنا هو تقديم حلول مخصصة تتوافق مع احتياجاتهم الفريدة. إن إدخال ميزة السحب إلى بطاقة إيداع الصراف الآلي لعملائنا من قطاع الشركات تعكس التزامنا بتقديم خدمات مصرفية مريحة وشاملة لهم."

وأضاف الكردي: "نحرص على إيجاد طرق مبتكرة لتبسيط وتعزيز تجربة عملائنا المصرفية، حيث تعد إضافة ميزة السحب بمثابة دلالة على الجهود المستمرة التي يبذلها البنك لتلبية المتطلبات المتطورة لعملائه من الشركات والمؤسسات."
يمكن للعملاء من قطاع الشركات الأعمال الاطلاع على المزيد من المعلومات حول بطاقة الإيداع الصراف الآلي للأعمال على موقع كابيتال بنك الإلكتروني https://www.capitalbank.jo/en/institutional أو الاتصال بخدمة العملاء 5100321- 6- 962+ أو زيارة أقرب فرع لكابيتال بنك.











  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :