facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلانا نشرب من كأس فوز واحد


د.محمد البدور
11-02-2024 08:02 AM

صحيح ان الاردن اولا، ولكن قطر قطرنا ايضا وكأسها كأسنا ونفرح لفرحها ونبتهج لفوزها، فكلانا نشرب من كأس عربي واحد ٠

نشامى الاردن لا يغيرهم ان تتسلم الكأس الكروي الاسيوي الشقيقة قطر وهذه شيمتهم الابية ليس كرويا فحسب، بل وأينما كان الخير والفوز وقع فالمهم انه وقع في الملعب العربي .

في هذه المباراة الاسيوية تجلى الخلق الرياضي للنشامى فكان انعكاسا للرقي الحضاري الرفيع والتعبير الثقافي الراقي الذي يتسم به شعب الاردن العظيم ٠

في مباراة الاردن وقطر التحمت الاخوة بالمهارة وتجلت بأسمى معانيها وهكذا نحن على الدوام قطريين واردنيين اخوة متحابين في العروبة ملتحمين في مواجهة التحديات ملتمين في الشدائد فرحين لبعضنا فما بين النشامى الاردنيين والغيارى القطريين مودة لاتغيرها ان فزنا او فازوا فكلانا نشرب من كأس عربي واحد هو كأس امتنا وعروبتنا .

تحية للنشامى الاردنيين الذي حملوا راية البطولة خفاقة وستبقى راية الاردن "فوق.. فوووق" ترفرف بيد ابطالها النشامى اينما حلوا وهلوا في كل الميادين والساحات وسنبقى ننشد ونردد "يالنشامى يالنشامى.. انتم قدها يالنشامى".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :