facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية معدي تنفذ أعمال بناء وزراعة في حديقة المصالحة بداميا


25-02-2024 12:09 AM

عمون - نفذت كوادر بلدية معدي الجديدة في منطقة داميا التابعة للواء دير علا أعمال البنية التحتية وزراعة الأشجار في الحديقة العامة التي أنشأتها البلدية لخدمة المواطنين على أرض تملكها في تلك المنطقة وذلك في العام ٢٠٠٧.

واطلقت البلدية على الحديقة آنذاك اسم الشيخ زيدان حمدان المصالحة تكريما له، وهو احد وجهاء المنطقة من مواليد نفس البلدة ومن الرجالات الأوفياء الذين خدموا الوطن.

وقال رئيس بلدية معدي فيصل نعيمات إنه استكمالا لخطة البلدية ولإحياء المنطقة وزراعتها بالاشجار الحرجية والمثمرة ولتجميل وتزيين مناطق البلدية كافة، قام قسم الحدائق بمساعدة عمال منطقة معدي بزراعة الأشجار في الحديقة لغايات انشاء حديقة متكاملة من حيث البناء والتشجير وتم تسويرها وزراعتها بما يتناسب مع مساحتها التي تبلغ ثمانية دونمات.

وأضاف أنه في بداية فصل الشتاء تم تقليم جميع الأشجار وإعادة تشذيبها وعزق الأرض وشراء شبكة مياه جديدة للحديقة لغايات عمل مسطحات خضراء، ولكن تعذر العمل على ذلك في الوقت الحالي بسبب الأحوال الجوية السائدة.

وبين النعيمات ان مشروع الحديقة يندرج ضمن مجموعة من المشاريع التي تعكف البلدية على تنفيذها لتحسين الخدمات المقدمة سواء لأهالي المنطقة أو الزوار والسياح القادمين إليها من مختلف مناطق المملكة باعتبارها تتمتع بالدفء والمناظر الزراعية الخلاب.

وقد تم تزويد الحديقة بألعاب الاطفال في العام ٢٠٢٠.

وأشار النعيمات بأنه ما زال هنالك الكثير من العمل في الحديقه وسيتم في الأيام القادمة زراعة الأشجار فيها من أجل بيئة خضراء حسنة ونظيفة، وأنه سيتم إجراء صيانة شاملة لها خلال الأيام القادمة.

وختم قوله بأنه علينا جميعا الحفاظ على الطبيعة فهي هبة الله للإنسان بكل ما فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :