facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطط لربط البترا بالمناطق المحيطة مثل قلعة الشوبك وجبل التحكيم


01-03-2024 12:03 AM

عمون - بحث رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي فارس البريزات الخميس، بحضور مجلس المفوضين مع عدد من صناع السياحة والعاملين على إدارة منشآت فندقية في البترا؛ الوضع السياحي الراهن وتراجع أعداد الزوار في البترا.

كما تم خلال اللقاء البحث في إيجاد طرق بديلة لجذب الزوار من مختلف الأسواق السياحية في العالم.

وأكد البريزات خلال اللقاء، أهمية رفع مستوى التسويق والترويج للمنطقة من خلال إيجاد برامج سياحية جديدة واستهداف أسواق سياحية جديدة ومنتجات سياحية، إضافية أقل تأثرا بالظروف المحيطة مثل السياحة الدينية الإسلامية والمسيحية بالإضافة إلى سياحة المغامرة التي من الممكن أن تساهم في تنشيط الحركة السياحية بالبترا.

وأضاف البريزات، أن السلطة لديها خطط لربط البترا بالمناطق المحيطة مثل قلعة الشوبك وجبل التحكيم بالإضافة إلى تفعيل نحو 25 مسارا سياحيا جديدا بالمحمية الأثرية بالبترا وتفعيل القرية الثقافية كمنتج سياحي جديد في منطقة البيضا.

وأشار البريزات إلى أن السلطة تعمل على تطوير خطط التسويق والترويج للبترا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لاستهداف الفئات المناسبة لجذب أعداد إضافية من الزوار وتعزيز حضور البترا على الإنترنت بما يتلاءم مع مكانتها على خارطة السياحة العالمية.

وأوضح عدد من صناع السياحة، أن العديد من الفنادق والمكاتب السياحية على استعداد للعمل معا لعمل خصومات وتوفير برامج سياحية مختلفة لجذب السياحة المحلية والدولية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :