facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء توعوي لموظفي "الاستهلاكية المدنية" حول ترشيد الطاقة


03-03-2024 05:36 PM

عمون - نظمت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الأحد، لقاء توعويا لموظفي المؤسسة الاستهلاكية المدنية، حول ترشيد استهلاك الطاقة في المنازل والمباني الحكومية.

وتحدثت المهندسة أروى أبو كاشف من مديرية الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في الوزارة، عن أساليب توفير استهلاك الطاقة في مجال تدفئة المنازل وكفاءة أجهزة التدفئة الحرارية المختلفة، مشيرة إلى أهمية استخدام العزل الحراري في المنازل، ما يسهم في تخفيض كلفة التدفئة والتبريد، في فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة.

واستعرضت أبو كاشف خدمات الوزارة لدعم متطلبات كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة في القطاع المنزلي وقطاع المباني العامة والحكومية، مستخدمة أساليب متنوعة في التوعية كالرسائل المباشرة والفيديوهات التوضيحية والعروض التقديمية.

ويأتي اللقاء انطلاقا من حرص الوزارة على تنفيذ سلسلة من اللقاءات التوعوية المتخصصة بقضايا ترشيد استهلاك الطاقة وكفاءة الطاقة، تستهدف من خلالها فئات مختلفة من المجتمع المحلي، من بينها المؤسسات الرسمية والخاصة والمدارس.

وتعمل المؤسسة الاستهلاكية المدنية انطلاقا من رؤية تتمثل بالريادة في جودة بضائعها وتنافسية أسعارها وانتشارها الجغرافي، بهدف حماية المواطن من ارتفاع الأسعار وتذبذب جودة بعض الأصناف وسد النقص في كمياتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :