facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية عرض نسبة البطارية على الايفون


09-03-2024 11:15 AM

عمون- يعرض جهاز iPhone الخاص بك الحالة الحالية للبطارية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ويضم مؤشر أبيض اللون عندما تنفد البطارية وأخضر عند شحن البطارية.

ولكن ماذا لو كنت تريد معرفة نسبة بطارية جهاز iPhone الخاص بك ومعرفة مقدار البطارية المتبقية بالضبط ؟ إن عرض النسبة المئوية الدقيقة للبطارية على جهاز iPhone الخاص بك أسهل مما تعتقد ، وسوف نوضح لك كيفية القيام بذلك، وفقا لتقرير ديجيتال تريند .

هناك عدة طرق مختلفة لإظهار النسبة المئوية لبطارية جهاز iPhone الخاص بك، بدءًا من العثور عليه في مركز التحكم بجهاز iPhone الخاص بك أو إضافة أداة إلى عرضه بشكل دائم على شريط الحالة لديك، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول إظهار النسبة المئوية للبطارية على جهاز iPhone الخاص بك.

كيفية إظهار نسبة البطارية فى شريط الحالة الخاص بجهاز iPhone

إذا كنت تستخدم iPhone 8 أو iPhone SE أو أي طراز سابق مزود بـ Touch ID، فمن المفترض أن تظهر نسبة البطارية بالفعل بجوار رمز البطارية في شريط الحالة.

وتمت إضافة هذا إلى iPhone 3GS في عام 2009، وبينما توفر Apple دائمًا إعدادًا لإيقاف تشغيله لأولئك الذين يفضلون عدم رؤيته، يتم تمكين النسبة بشكل افتراضي.

لسوء الحظ بالنسبة لعشاق قياس البطارية، عندما جاء Face ID على iPhone X ، لم تترك فتحة كاميرا TrueDepth مساحة لنسبة البطارية، وبعد الضغط على مساحة الشاشة، اختارت Apple مؤشر نمط "مقياس الوقود" المرئي فقط، مما يتيح لك عدم رؤية مستوى البطارية الدقيق بسهولة في لمحة، استمر هذا الأمر بالنسبة لجميع أجهزة iPhone اللاحقة حتى وصول iOS 16 مع أيقونة شريط الحالة المعاد تصميمها.

ويوفر هذا رقمًا لنسبة البطارية في هذه الطرازات الأحدث من خلال تركيبه على أيقونة البطارية.

المشكلة هي أنه على الرغم من أنه أصبح من الممكن الآن رؤية مستوى البطارية المحدد باستمرار في شريط الحالة، إلا أن الميزة معطلة افتراضيًا في جميع طرز iPhone المزودة بتقنية Face ID. وإليك كيفية تشغيله:

الخطوة 1: افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 2: قم بالتمرير لأسفل وحدد البطارية .

الخطوة 3: قم بالتبديل على المفتاح الموجود بجوار نسبة البطارية .

مع تمكين هذا، سترى الآن نسبة بطارية جهاز iPhone الخاص بك في أعلى يمين الشاشة، عندما يتبقى لديك أقل من 20% من طاقة البطارية، يتحول الرمز إلى اللون الأحمر، و عندما يقوم جهاز iPhone الخاص بك بالشحن، يتحول رمز البطارية إلى اللون الأخضر.

اليوم السابع





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :