facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برعاية الأميرة سارة والأميرة عائشة .. مأدبة إفطار رمضانية للأطفال الأيتام


18-03-2024 07:45 PM

عمون – تحت رعاية صاحبتي السمو الملكي الأميرة سارة بنت فيصل والأميرة عائشة بنت فيصل، أقام فندق إنتركونتيننتال الأردن مؤخرا مأدبة إفطار رمضاني جمع فيه فريق الفندق والأطفال الأيتام من قرى الأطفال الأردنية ومركز زها الثقافي. ويهدف هذا الإفطار، الذي أقيم في قاعة الاحتفالات الكبرى في فندق إنتركونتيننتال الأردن، إلى تعزيز الروابط الإجتماعية والأسرية للأطفال الأيتام وادخال الفرح والسرورلقلوبهم في هذا الشهرالفضيل.

وتضمن حفل الإفطار أنشطة وألعاب ترفيهية مسلية وسط أجواء من المرح والضحك بين الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، تم توزيع هدايا تذكارية على كل طفل كرمز للمحبة والإهتمام.

و"الإفطار الرمضاني للأطفال الأيتام هو شهادة على التزام فندق إنتركونتيننتال الأردن بدعم الأفراد الأكثر حاجة للرعاية والاهتمام في مجتمعنا. ان هذا الافطار السنوي شكل لخلق جو دافئ وترحيبي للأطفال الذين قد لا يكون لديهم عائلة تقليدية لمشاركتهم أجواء هذا الشهر الفضيل ، من خلال الافطار معا وتبادل الحوارات والقصص وخلق ذكريات جميلة "، قال السيد يان كايزر ، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال الأردن. "نحن نؤمن بأن كل طفل يستحق أن يشعر بأنه محبوب وعزيز، خاصة خلال شهررمضان. هذا الإفطارهو وسيلة صغيرة بالنسبة لنا لإظهار دعمنا وتضامننا مع هؤلاء الأطفال الرائعين ".

ويتقدم فندق إنتركونتيننتال الأردن بامتنانه لجميع الذين ساهموا في إنجاح الإفطار، بما في ذلك فريق الفندق. معا، نؤكد من جديد التزامنا بتعزيز المجتمعات الشاملة حيث يشعر الجميع بالمحبة والتقدير والتواصل.

والإفطار الخيري في الفندق هو إفطار سنوي يقوم به فندق إنتركونتيننتال الأردن كجزء من برامج المسؤولية الاجتماعية؛ حيث لا يزال الفندق ملتزما بإحداث تأثير هادف في حياة المحتاجين داخل المجتمع المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :