facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبيضين للمبخسين والناعقين: فليتسابق المتنافسون


19-03-2024 12:22 PM

عمون - علق الناطق باسم الحكومة وزير الاتصال الحكومي مهند مبيضين، على انتقادات الانزالات الجوية الأردنية فوق قطاع غزة.

وقال المبيضين، "البعض قال إن هذه حالة استعراضية للأردن في سماء غزة"، ورد على ذلك بقوله "أنت تجلس في دولة ولديك أموال أكثر، فالتتفضل وتقدم مثل الأردن إنزالات جوية، وجسر بري، ومساعدات عبر رفح".

وأضاف، "فليتسابق المتنافسون".

وتابع أن الله عز وجل يقول "فاستبقوا الخير" ليس العتب واللوم والتبخيس، ومع ذلك فإن الأردن لا ينظر إلى هذه الاصوات الناعقة والتي تريد النيل من هذا الجهد والتقليل منه.

من جهته أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية حسين الشبلي أكد أن الأردن لن يلتفت لأي مهاترات، مشيرا إلى أن إنكار الجهد لا يأتي إلا من جاحد وحاقد، فيما ستبقى الانزالات والمساعدات الأردنية مستمرة.

وبين أن الإنزالات الجوية بدأت بوجبات غذائية جاهزة وذلك للحاجة الملحة حينها للطعام الجاهز، ثم انتقلت إلى مرحلة إنزال طرود غذائية، ثم إلى مرحلة تلبية الطلب لسد الحاجات الأكثر الحاحا في القطاع وبناء عليه تم ارسال حليب اطفال لسد الحاجة من هذه المادة.

وكان قال وزير الاتصال الحكومي، إن المساعدات الأردنية ومنها القمح والطحين وصلت أمس إلى شمال قطاع غزة بجهد الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية.

وأضاف مبيضين أن شاحنات المساعدات كانت تحمل أيضا حليب الأطفال، وغيرها من المواد الاغاثية.

وبين الوزير أن المساعدات الأردنية تصل إلى الغزيين بأكثر من صيغة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :