facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منصة (تفتيش الكويت) تحجز موقعها ضمن أهم ٥ منصات رقمية الأكثر تفاعلاً في الكويت


17-04-2024 12:33 PM

عمون - تألقت الساحة الإعلامية الإلكترونية في الكويت ببروز منصة "تفتيش الكويت" كواحدة من بين أهم خمس منصات رقمية ناشطة في البلاد، مشهود لها بالتفاعل الكبير والنشاط المستمر في تغطية الشؤون الكويتية والعربية.

تتميز "تفتيش الكويت" بتقديم محتوى حيوي وشامل يسبر أغوار الحياة اليومية والسياسية والاجتماعية والثقافية بالكويت، مع ضمان استجابة سريعة وتفاعل مباشر مع قضايا المجتمع. وبفعالية تواصلها مع الجمهور وإصرارها على الجودة، استطاعت المنصة أن تُصبح مرجعاً للمعلومة الدقيقة والتحليل العميق.

تقدم المنصة تحليلات وتقارير وآراء تستقطب اهتمامات المتابعين في الكويت وخارجها، كما تلتزم بتحديث المحتوى بشكل متواصل لتقديم نبض الشارع الكويتي والعربي. ليس هذا فحسب، بل تفاعلت المنصة بقوة مع مستخدميها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يُفسر تفوقها واكتسابها لنسق تفاعلي لافت.

إن التكريم الذي أصبحت تحظى به "تفتيش الكويت" كواحدة من المنصات الإلكترونية الخمس الأكثر تفاعلاً ليس إلا شهادة على الثقة المتبادلة بين المنصة ومتابعيها. وتتطلع المنصة إلى الاستمرار في نهجها المبتكر لتمتين الجسور الحوارية مع قاعدتها الجماهيرية والاستثمار في تكنولوجيا المعلومات لتحقيق مزيد من النجاحات.

يمكن للراغبين في متابعة التطورات الإخبارية الحية زيارة منصة "تفتيش الكويت" عبر الروابط الخاصة بها
https://x.com/tfteeesh

https://www.instagram.com/tfteeesh





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :