facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرع يترأس اجتماع الإختبار الوطني للصف الرابع في لواء الكورة


06-05-2024 02:47 PM

عمون - ترأس مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع ومدير الشؤون التعليمية الأستاذ خلدون جويعد ورئيس،قسم الإمتحانات الدكتور محمد عبد النبي وأعضاء قسم الإمتحانات الأستاذ محمد المستريحي والاستاذ حسن إعيدة ،صباح اليوم الإثنين، اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس الحكومية والخاصة في مدرسة السمط الأساسية للبنين ،لمناقشة تعليمات الإختبار الوطني لضبط نوعية التعليم للصف الرابع الأساسي.

وأكد الشرع أن الاختبار الوطني هو أحد الاختبارات التي تقوم بها الوزارة على مدى سنوات سابقة لضبط نوعية التعليم ، للوقوف على درجة امتلاك الطلبة للمعلومات و المهارات و المعارف .

وأوضح جويعد أهمية الاختبار على جودة التعليم وقياس المهارات والقدرات المتنوعة عبر صفوف مختلفة ومباحث محددة ، وتزويد المعلمين بمعلومات عن جوانب القوة والضعف في أداء الطلبة.

كما وأشار رئيس قسم الإمتحانات الدكتور محمد عبد النبي أنه تم تدريب الطلاب على أداء الاختبار الوطني وتوضيح آلية أداء الامتحان واعطاء نماذج من أسئلة الاختبار الوطني تدريبهم على الماسح الضوئي وغرس أهمية الامتحان في اذهان الطلبة لتقدمهم وتطورهم في العملية التعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :