facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء


14-06-2024 06:34 PM

عمون - من عمر ضمرة - أتلفت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء في الزرقاء بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة في الرصيفة صباح اليوم الجمعة، طنين ونصف من الدجاج المذبوح داخل إحدى الشقق السكنية وغير الصالح للإستهلاك البشري.

وبينت مصادر مطلعة،ان كوادر المؤسسة العامة للغذاء والإدارة الملكية لحماية البيئة، ضبطت فجر اليوم الجمعة، أثناء جولاتهم الميدانية اليومية على مدى 24 ساعة، كمية الدجاج داخل إحدى الشقق السكنية التي تم تحويلها لمسلخ لذبح الدجاج وإعداده لتوزيعه على المطاعم، دون الحصول على أية تراخيص ودون توفر أدنى الإشتراطات الصحية اللازمة.

وتم إتباع الإجراءات القانونية اللازمة بحق مالكي الشقة وكمية الدجاج وتحويلهم إلى الجهات المعنية بغية إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، حيث أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء والإدارة الملكية لحماية البيئة يقومون بجهود كبيرة لمراقبة الأسواق والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :