الامن العام يحتجز المواطن المعتدى عليه من قبل رجل سير15-10-2011 04:59 PM
عمون - محمد العكور - تسبب نشر عمون لخبر حادثة الاعتداء على شاب من قبل رجل سير بدفع ادارة الامن العام للالقاء القبض على الشاب وايداعه في زنزانة مركز امن الرشيد لعرضه على المدعي العام يوم الاحد.. المدعي العام كان قرر تكفيله في وقت سابق ولكن ذلك لم يرق للمسؤولين في جهاز الامن العام فقاموا مرة اخرى باحتجازه وهذه المره على خلفية نشر قصته وليس اي شئ اخر .
|
مواطن مجرب
15-10-2011 | 05:12 PM
صراحة رقباء السير معظمهم كهذا الشرطي ويجب متابعتهم من قبل اجهزتهم والان الموضوع سيسير كلاتي التعدي على شرطي اثناء تاديته للواجب ومقاومة رجال الامن العام وايذاء مقصود يعني الله يعينك يا حريرات اتنازل عن الشكوى وحدة بوحدة والله يجبر عليك واسال مجرب ولا تسال طبيب
عجيب
15-10-2011 | 05:14 PM
تصريح الأمن ............ كالعادة عشان يطلعوا حالهم من الموقف
وطني
15-10-2011 | 05:14 PM
والله يا خطيب روايتك ما دخلت باب المنطق،،،السائق المعتدي ،متى بدك تعترف باخطاء الامن،،،
كرامة
15-10-2011 | 05:16 PM
واللة انك ............
majdi
15-10-2011 | 05:18 PM
هسه بعملو لجنه عشان العنف المجتمعي , وليش الناس مش طايقه بعض , . مع انو كل اشي بجنن لازم كل ما واحد شاف الثاني يهري بوس
ربداوي
15-10-2011 | 05:19 PM
شكلو ضربو في منقل
عادل خالد
15-10-2011 | 05:20 PM
نتمنى الشفاء العاجل للجميع
اردني متغرب
15-10-2011 | 05:20 PM
بعرفش ليش مش مقتنع بالقصه كلها مفتعله وما بتصور شرطي سير بتعامل بهالطريقه بس ما خفي كان اعضم والله اعلم ما ريد اظلم احد
مواطن
15-10-2011 | 05:21 PM
أقسم بالله ما عمري صدقت أي بيان صادر عن الامن العام،، حلم حياتي مرة يعترف الامن العام (اكثر جهاز يمقته المواطن الاردني) باخطائه
يحمد الله
15-10-2011 | 05:21 PM
يحمد الله ضربوه عادي مش بمنقل
عليا
15-10-2011 | 05:22 PM
...الشرطه الا زي هيك مافي امان
الله يا يحميك با اردن
15-10-2011 | 05:23 PM
...
قبل فترة عند دوار الواحة كان هناك اعتداء والان امام مستشفى الجامعة والله يستر من الجاي الله يحميك يا وطن رجال السير بعملو هيك شو ظل لاهل السوابق
عصام
15-10-2011 | 05:24 PM
الشرطة في ضرب الشعب
مشاجرة
15-10-2011 | 05:24 PM
كل واحد يحصل على تقرير طبي الضارب والمضروب هذا هو الحال عندنا وبالنهاية سيتم التنازل عن الشكوى من قبل الطرفين بخصوص المشاجرة بعد ذلك تاتي تهمة الاعتداء على موظف حكومي اثناء تاديته الوظيفة الرسمية وفي التعديلات الاخيرة على قانون العقوبات اصبحت هذه الجريمة جناية ويحاكم عليها اما جنايات عمان وعقوبتها تصل الى ثلاث سنوات سجن
ثروت
15-10-2011 | 05:24 PM
كثير من رجال الأمن العام....وهذا التصرف ... ليس بغريب عليهم. يتعرضون للمواطنين ويتبلونهم بتهم لا أساس لها من الصحة وأنا واحد ممن شاهدوا كيف تتم كتابة التقارير وكيف يتم اعتمادها من قبل السلطات وإسناد التهم لمواطنين ليس لهم أي ذنب........
الحمدلله على نعمة الأمان
15-10-2011 | 05:27 PM
الحمدلله على نعمة الأمان..
الحمد له برقية شكرلأبن هزاع.
وشكرآ لجرأة عمون
الحق
15-10-2011 | 05:28 PM
والله يا اخوان من شكله شرّاني..ولو ما قل ادبه ما حكيو معه...
خبييير
15-10-2011 | 05:29 PM
أبصر شو حاكي السايق او متفصحن يعني رجل السير مش بني ادم ما في دخان من غير نار عشان هييك اختصرو
السعايدة
15-10-2011 | 05:30 PM
والله لو كنت مكان المواطن واذا كانت روايته دقيقة لاخليه يتمنى امه ما جابته
اميتابيتشان
15-10-2011 | 05:30 PM
محمد الخطيب احترم عقولنا يا رجل الشعب الاردني ليس هنود يا اخي
اردني حر
15-10-2011 | 05:34 PM
للامانه تعامل مراقبي السير غير لائق وحنا ولاد البلد الي بنتعامل معهم مش جاين من بلد ثاني
طراونة
15-10-2011 | 05:38 PM
أنا مع الأمن العام في فرض هيبة الدولة بالحق.
محامي
15-10-2011 | 05:38 PM
لانه الشرطة ما بدين اي ... لازم المصاب ما اشتكى بس يطيب بمسكة وبكسر ثمه وبربية اذا الشرطة ما بتربي
معتدا عليه سابق من قبل رجل سير
15-10-2011 | 05:40 PM
انا مواطن تعدا عليا رجل سير بدون وجه حق علما باني بحياتي ما دخلت مركز امني بحال شكوا على علما ان رجل السير له سجل حافل في المشاكل ومن مشاكله اطلاق عيار ناري على مواطن في منطقة الشميساني ولم يتخذ بحقه اي شي واسم رقيب السير (سمير .....) وهذ يدل على تعاون رجال الامن مع بعضهم ولو كانو على خطا وانا اقول (حسبي الله ونعم الوكيل)
اردني وافتخر
15-10-2011 | 05:42 PM
انا متاكد أن المواطن تواقح بالبداية ؟؟
وتع قابلوني أنه المواطن سب على الشرطي !! لانه الديمقراطية عن كثير معناها التمرد على الدولة وللأسف !!
Ordouni
15-10-2011 | 05:44 PM
والله يا اخوان اني انا من الناس اللي بحترم وبعتز بجميع الاجهزه الامنيه . ولكن للاسف قبل فتره تم ايقافي من قبل احدى دوريات النجده في منطقه عمان الغربيه بحجه ان الاضاءه عاليه و مخالفه وسوف يتم حجز السباره . وبالنهايه طلبو (...)....!!!!؟؟؟
مهند الزيود
15-10-2011 | 05:46 PM
يعني والله لو انو انا الي صار معي الموقف ... الرقيب ... يا عيب العيب مين انتا يا رقيب السير الي تعمل هيك ومين مدير الامن الي يدلي بتصريح ... جدا عشان رقيب ... وبعدين هما حكوا عن الرقيب وما حكوا عن الشرطي الثاني الي اجا يكمل عالشب ليش عشان ينهوا الموضوع بسرعة يا ...
هشام
15-10-2011 | 05:49 PM
الله اعلم من الصح ومين الخطأ....انا مع هيبة الدولة بدون تجاوزات ...والعصا لمن عصا
دعاس
15-10-2011 | 05:49 PM
بصراحة شرطة السير ما بعرفو يتعاملو مع المواطنين بتعاملو معنا بفوقية بشوف حاله انه اشي كبير ولازم نركعله وهاد الحكي ما بزبط معنا
سؤال
15-10-2011 | 05:49 PM
شو دخل شرطي السير يسأله من معه ؟ هل هذا واجب موكل الى شرطي السير ! حسبي الله ونعم الوكيل
إئتلاف المنقل والسلم
15-10-2011 | 05:50 PM
أعزائي القراء المحترمين:
جاءنا البيان الآتي من تحالف الشرطيين أبومنقل وأبوسلم:أنه في مساء يوم الجمعة تم ضبط المواطن المذكور بجريمة سرقة أموال الشعب الأردني حيث كان يهم بفك واقتلاع جزء من سور الجامعة الأردنية، وأخذه معه في سيارته مما أدى الى استفزاز الشرطيين الغيوريين، وقاما بمهاجته بكل عنف وشراسة مستخدمين في ذلك جميع أشكال السلالم والمناقل المتوافرة، وكان هناك نية لقتله والتخلص من هذا المواطن المعتدي ولكن لم يتمكنا من ذلك بسبب فرار المعتدي ونجاته بجلده، لذا جرى التعميم عليه وحين القاء القبض عليه فان ائتلاف المنقل والسلم سوف يتكفل بالإجهاز عليه فوراً.
كما وردنا الآتي: بأن مديرية الأمن العام قد تقدمت بعطاء لشراء كميات كبيرة من أفضل أنواع المناقل والسلالم لأستخدامها عند الحاجة ضد المواطنين، ستانليس ستيل 100%، يعني ضربة واحدة وبس، هواة بهواة
لذا فانها تهيب بالمواطنين عدم الخروج من منازلهم الا للضرورة القصوى، عدم الخروج في المظاهرات والمسيرات حيث سيتم تجربة المناقل والسلالم على المتظاهرين. الشرطة في خدمة الشعب.
سحيج
15-10-2011 | 05:50 PM
الحمد لله على نعمة الامن
محلل .........................
15-10-2011 | 05:51 PM
متى سننتضر لنعرف اين الحقيقه نحن اصبحنا نحكم على الامور بتسرع عنيف الجميع يرتكب الاخطاء ان كان رجل الامن او المواطن لاننسى ايام الاعتصامات ما لحق بالامن العام وايضا لا اقول انه لا يوجد اخطاء على رجال الامن العام لكن يجب ان ننتضر نصبر نتروى قبل اصدار الحكم ولكم مني ارق التحيات
متابع
15-10-2011 | 05:52 PM
مديرية الامن العام صعب تعترف باخطاء افرادها
انا من سكان محافظة الكرك والكثير يعرف بان مدخل المدينه مكون من شارع واحد فقط ومع المشروع السياحي العظيم اذا وقفت سياره او باص في الشارع بيسكر وبتعمل ازمه وممنوع الباصات العمومي من دخول البلده سوى بعض الخطوط المصرح لها
قبل فتره كان في امامي عند مديرية التربيه والتعليم باص خط غير مصرح له بدخول الشوارع الداخليه للمدينه وقد قام باغلاق الشارع لاكثر ن ربع ساعه وكان يوجد في الشارع رقيب سير وعندما قلت له لما لا تدخل قال لي امشي ولا بخالفك مع انه كان بيحكي وبيضحك مع سائق الباص وعندما ذهبت لمركز امن المدينه لاشتكي لم يستجب لي احد
طبعا رقيب السير بيضحك مع سائق الباص .......
كلمة حق
15-10-2011 | 05:53 PM
رجال الامن ما شفنا منهم الى كل خير ولاكن يوجد ......
ابن بلد
15-10-2011 | 05:53 PM
من جانبه قال الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب ان المدعي عليه يحمل سجل حافل من قضايا تتعلق بالاعتداء على الموظفين العامين...........................................وكيف اشتغل في الجامعه ما بدو لا حكم عليه عشان يشتغل في مؤسسه زي الجامعه ولا مدعوم
مشعل
15-10-2011 | 05:53 PM
متى بها تبطل الحكومة تغطي على اخطاء موظفيها ( شرطة السير ) الناس طلعو على القمر و احنا بعدنا بنعالج اخطائنا باخطائ اكبر منها....
الى 18
ما حدى جاب سيرة هيبة الدولة
بهرب
15-10-2011 | 05:54 PM
ازا وقفني رقيب سير ما راح اوقف راح ازبلو واضل ماشي
مواطن صالح
15-10-2011 | 05:54 PM
خلينا نسمع من الطرفين الاول واذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا خلص دايما المواطن صادق ورجل الامن كاذب مين هو رجل الامن ؟ ابني وابنك واخوي واخوك وقرابتي وقرابتك
واحد من الناس
15-10-2011 | 05:55 PM
هذه صفات واخلاق رجال الامن الاردني من زمن بعيد مثل رجال الدرك .......
الحق2 ...
15-10-2011 | 05:58 PM
يا اخوان طلو عليه شكله مش مقصر مع الشرطي ....المكتوب يقرأ من عنوانه...
وكل واحد عنده فشكه بده يطخها على هالدوله...
الله يديم الامن بالاردن
نحكي الصحيح ...انا سايق من 2003 عمرها ما وقفتني دوريه ومعي زوجتي...نحكي الصحيح لما يشوف الشرطي السياره فيها عيله ما بوقفوها..
تعليق
15-10-2011 | 05:59 PM
يا رقم 21 ولو كانو على خطا
الحق 3
15-10-2011 | 06:02 PM
شو يعني الناس اللي طلعو عالقمر ما بيخطو...؟؟؟؟
يا اللي بتحكو عن القمر....!!! بطلوا هالعاده
مش صحيح
15-10-2011 | 06:03 PM
رجال السير أنظف من إنهم يمدوا إيديهم على أي مواطن وبدون سبب
وبعدين شو فيها لو سأل رجل السير السائق عن الراكب اللي معاه؟! كفر لا سمح الله!! وهل هذا سبب يخلي المواطن ينزل ويضرب رجل السير اللي طول نهاره منقوع بالشمس!! خلينا إحنا نحط حالنا محلهم!!
والرجل اللي أنضرب فيه حيل يركب السياره بعد كل هالضرب المذكور ويروح المستشفى!! أي أزمة المرور حوالين الجامعه بتموت اللي عمره ما مات قبل ما يوصل المستشفى!!
..........
عبدالله
15-10-2011 | 06:03 PM
اتقوا الله في رجال الامن يا ناس والله رواية من اسميتموه المعتدى عليه واضحه مثل عين الشمس انهل ملفقه وليش ما زرتوا مستشفى الملكه علياء وصورتوا الجناه ....!
صحفي
15-10-2011 | 06:04 PM
... ضد الامن والدوله...يرحم ايام وانتو حبايبهم
كركي مغترب
15-10-2011 | 06:04 PM
الى التعليق رقم 25 .... أما بخصوص مشكلتنا أجزم أن المواظن رفض الرضوخ لمطالب الامن وشتمهم الى أن وصل الحال لما هو عليه الان ، ويا اخواننا المعلقين احنا عايشين بالبلد عمرانا ما شفنا اللي الاخوان بيحكوه عن الشرطه تخالفنا عدة مرات وتوقفنا عدة مرات من قبل رجال الامن وفي كثير من الاحيان كانوا يتسامحو معنا .
ما في داعي كل ما تلاقوا عرس تقوموا تطلقوا النار على الامن العام من كل الجوانب..لولاهم لاصبحنا ....... خفو شوي لانه الحمل أصبح لا يطاق ولا توصلوا الحالة أنه الواح تتاخذ مرته قدامه وما يلاقي أمن يحميه .. أو يستلم راتبة ويحطة في جيبته ويوصل بيته ما يلاقيه .
كركي مغترب
15-10-2011 | 06:04 PM
الى التعليق رقم 25 كذاب أما بخصوص مشكلتنا أجزم أن المواظن رفض الرضوخ لمطالب الامن وشتمهم الى أن وصل الحال لما هو عليه الان ، ويا اخواننا المعلقين احنا عايشين بالبلد عمرانا ما شفنا اللي الاخوان بيحكوه عن الشرطه تخالفنا عدة مرات وتوقفنا عدة مرات من قبل رجال الامن وفي كثير من الاحيان كانوا يتسامحو معنا .
ما في داعي كل ما تلاقوا عرس تقوموا تطلقوا النار على الامن العام من كل الجوانب عيب عيب عيب لولاهم لاصبحنا صومال آسيا وعراق الشام ... خفو شوي لانه الحمل أصبح لا يطاق ولا توصلوا الحالة أنه الواح تتاخذ مرته قدامه وما يلاقي أمن يحميه .. أو يستلم راتبة ويحطة في جيبته ويوصل بيته ما يلاقيه .
مواطن اردني يحمل الرقم الوطني
15-10-2011 | 06:05 PM
نفسي يا محمد الخطيب تعترف مره وحده انه الحق على رجال الامن العام شاطرك بس بالنفي ودائما بتعمل رجال الامن اللعام ضحايا
مجربهم
15-10-2011 | 06:06 PM
الله على ظالم بس والله انهم .......
مواطن
15-10-2011 | 06:07 PM
على مدير الامن العام ان يعتذر للشعب الاردني
..
15-10-2011 | 06:07 PM
والله اذ المواطن عليه كل هذي الاسباقيات بتحطوا الحق على الشرطي كل شرطي "كل عاده" ل.... لكن هذي دايما حجج ما الها طعمه والله يشافي الطرفين
مومني وافتخر والي مو عاجبه يكتب على القبرانا منقهر
15-10-2011 | 06:08 PM
....اداره سير دايما بتعملوا حالكوا انه ما عملتوا شيء لكن والله ...
اردني اربداوي
15-10-2011 | 06:09 PM
اصلا الشرطة عنا لازم يروحوا ......
عبدالله
15-10-2011 | 06:10 PM
شو ما كان حجم الاستفزاز اذا موجود اصلا انه يضرب المواطن ولا يجوز للشرطي التدخل بسؤاله مين معك، والله يا اخوان اتخالفت بحياتي 6 مرات 4 منهن زورا وبهتانا، بالمناسبة كثير فيه محترمين وودودين بجهاز الامن العام ولكن في كثير بخلاف ذلك لدرجة ما بتحس انو في ذرة انسانية بتعامل معك كعدو ولليس للمحفظة عليك كمواطن.
زياد
15-10-2011 | 06:11 PM
حكم القوي على الضعيف بس بحب اذكر ان في اخرة
اردني مغترب
15-10-2011 | 06:15 PM
دون شهود ودون أن ارى ما حصل ,, لا شك ان رجل الأمن هو المعتدي, هناك حملة امنية والاخوان في الامن العام ما صدقوا , مهما كانت جريمة الشخص لا يجوز ضربه امام زوجته, لعلنا نذكر قصة الطيار في سلاح الجو الذي تم الاعتداء عليه بالضرب وكذلك الطفيلي صاحب بسطة جبل الحسين رحمه الله ,, اتقوا الله انتم رجال سير لخدمة المواطن لا للاستقواء عليه,.......
تعليق
15-10-2011 | 06:16 PM
يا رقم 21 ولو كانو على خطا
محمد الطراونه
15-10-2011 | 06:17 PM
جماعه السير نفسي اعرف ع شو شايفيين حالهم ............؟
ع هالشمس اللي بنحرقو فيها يعني ولا شو ؟
زياد
15-10-2011 | 06:17 PM
حكم القوي على الضعيف بس بحب اذكر ان في اخرة
اردنية
15-10-2011 | 06:20 PM
كونوا منطقيين يا عمون ما في شرطي سير عمره ضرب مواطن يمكن خصوصي استفزهم عشان يخرب سمعة الامن شايفيين .......
سامر
15-10-2011 | 06:25 PM
المشكله ان رجال السير في الاردن غير مؤهلين , وفي فضائح على اليو تيوب .. الله يحمي البلد
عواد
15-10-2011 | 06:26 PM
يعني الى متى سيبقى جهاز الامن العام يتستر على اخطاء منتسبيه كمراقبين السير و غيرهم لا تنسوا بان كل فعل له رده فعل و اذا المواطن حط براسه الاتنقام ممن تسبب له بالاذى و السب و التجريح و الاهانه فهو قادر فهذه بلد عشائري و باقي الليره عندكو
الى 46 وامثاله
15-10-2011 | 06:27 PM
مدير الامن العام بده يعتذر عشان شو؟؟؟
عشان .....عشان الهم 9 شهور مو عارفين يشوفو اولادهم بسبب اللي طالع عالشراع بدون هدف ومش عارف شو بده؟
ولا بدك يعتذر عشان انه صار عدو؟ ولا عشان....؟ وعشان.....؟
احكي بالمنطق يا ناس...يا عالم.....
-----------------------
15-10-2011 | 06:28 PM
شرطة .......
معلق فنان
15-10-2011 | 06:28 PM
الى القراء والمعلقين المحترمين :
بداية الف الحمدلله على السلامة لكلى الطرفين .
لكن تستغرب من المعلقين بالتشديد على هيبة الدولة ؟
هل هيبة الدولة تفرض برجل السير مثلا ؟
رجال السير هم من ابناء شعبنا ليسو من خارج الاردن والسائقين هم من ابناء الاردن.
هناك مزاجية عالية لدى رجال الامن العام ( السير ) الله يكون بعوهم ساعات عمل في الشارع لفترة طويلة بدون اي استراحات او مناوبات او مواصلات .
نرى رجل السير بالاردن في اغلب الاحيان معصب او منرفز ( من سلوكيات السائقين المحترمين ) لذلك تجد هنالك بعض السلوكيات الخاطئة لرجل السير اما بالطريقة التي يتحدث بها للمواطن او باصدار مخالفة مباشرة دون اي تنبية او ما شابة ......
فرجل السير يجب ان يكون متأهب تماما لكيفية الاتصال المباشر مع المواطن سؤا بالطريقة التي يجب التعامل بها مع السائق وان كان السائق مخالفا للقانون سواء عضمى او مخالفة صغرى .
فكلنا اخطاء . الشوارع المخزية . سلوكيات السائق .........
فعلى سبيل المثال ( انا رائيت بعض من رجال السير أو الشرطة ) مشاة أو في سياراتهم واثناء ادائهم الوظيفي بمعاكسة البنات او المارة او معاكسة بالسيارات ) هل رايتم هذة التصرفات في بلد اخر ؟Never Did only in Jordan.
يجب وضع رقابة داخلية على رجال الامن من تصرفاتهم الخطاءة احيانا من قبل البعض منهم وليس الجميع
ابراهيم
15-10-2011 | 06:31 PM
يفرجونا رجوليتهم لما تتسكر الطرق الدولية والرئيسية في البلد
عذر اقبح من ذنب
15-10-2011 | 06:31 PM
والله يا ناطق اعلامي يا مقدم عذرك اقبح من ذنب رجل السير للحفاظ على الامن المروري... وليس لضرب الناس حتى ولو كانوا مخالفين. استفزه؟؟ وهل هذا عذر لضربه وخصوصا امام زوجته مهما كان خطأ المواطن الشرطه في حدمته وهناك طرق كثيره لردعه ومعاقبته بغير الضرب. بس حسبي الله ونعم الوكيل.....
محمد علي
15-10-2011 | 06:34 PM
خلونا نفرض انة كلام الخطيب صحيح .... شو صرنا بقانون الغاب الشرطي صار يأخذ حقة بأيدة مش لازم يعني يسحب رخصة ويحولوا على المحكمة و القاضي هو الي بيفصل بالموضوع ولا لازم الشرطي يعمل بطل ويضرب المواطن وقدام مرتة كمان علشان تبين المراجل والله صارت زايدة عن حدها الامور
عالمكشوف / منذر العلاونة
15-10-2011 | 06:35 PM
اولا اقسم بالله انني لاادافع عن احد بقدر ما ادافع عن وجهة نظر قد تكون خاطئه وقد يكون فيها شيئ من الصح على الاقل .وليس من المنطق ان يقوم رجل اليسر راسا وبدون انذار بصفع الرجل او بدون سبب حتى لو كان مخالفا لا يجوز ولا يحق له وعليه ان يكتفي بمخالفته ويتحمل ؟؟ ولكن الا يحق له الدفاع عن نفسه .مع ان الشرطي او رقيب السير صار كما اشاهده ( يمشي الحيط الحيط ويقول ياربي الستيره كما يقول المثل الشعبي الاردني طبعا لغاية اللحظه اكرر انني لست دفاعا عن الشرطي وهناك لا يخلوا الامر دائما ان الشرطي منزه عن الخطأ كونه انسان ايضا ويعاني الامرين وهناك من يستفزه خاصة من قبل بعض شباب اليوم (اصحاب الخمسات والتفحط والزعرنه والصالعاليك .الذين يقتلون الماره ويصيبون الكثير نتيجة زعرناتهم واخطائهم وهم يقودون صواريخهم وقنابلهم الا وهي مركباتهم التي صنعت من قبل المحنرميين في المانيا وامريكا وكوريا واليابان ( لخدكة الانسان خاصة ( العربي ) ؟ بدل الحمير والجمال والبغال مع انها كانت مشرفه وكثيره على (العربان ) من امثالي )؟ واعني ما اقول .لكي لاتتحول نعمة الى هذه الخدمه الى نقمه كما نشاهد يومين لابل وكل ساهم ودقيقه (دعس متعمد من الطائشين .وحوادث مسببها الرئيسي نحن انفسنا وليست المركبه ( التي تفهم كفهم من صنهعا ..في النهايه رغم خروجي عن الموضوع قليلا يجب ان نحترم بعضنا بعض .ونبتعد عن الخشونه ويبقى رجل الامن ورجل السير اخ وصديق للمواطن وعلى المواطن ايضا ان يكون مساعدا لرجل الامن واليسر لننعم جميعنا بالامن والامان .مع فائق الاحترام
عرب
15-10-2011 | 06:39 PM
انا مع الحق يوجد هيك ويوجد هيك
الزاجل
15-10-2011 | 06:40 PM
المعروف عن الشرطة انهم .......
عقباوي
15-10-2011 | 06:41 PM
مش عارف شو الغريب بالموضوع كل القصة ببساطة انو ....وصل السير فحسبي الله ونعم الوكيل
مع المراطن
15-10-2011 | 06:43 PM
والله الشرطة عنا صاروا يتمادوا لو تحصل معي ما بخلية عايش ساعه واحدة حتى لو وراه مدير الامن خصوصا ضرب المواطن قدام زوجتة والله عيب وبعدين شو دخله لما يساله مين الي راكبة معك ...
ابو غادة
15-10-2011 | 06:44 PM
ليش الشرطي يقولة مين معك
مهدي
15-10-2011 | 06:46 PM
" ضاربات المناقل يا سعد عذبني ....
مجرد خاطرة
15-10-2011 | 06:52 PM
متى رح نوصل الشرطي يوقفك بالسيارة سواء سير او امن يرد عليك التحية صباح الخير او مسا الخير وكلام لبق بالنهاية اذا مخالفة سير رح يكتبها ويقدم نصيحة هيك تصرف حضاري كثير وفي شرطة عندهم هالاسلوب الحلو بس المشكلة قليل وبس الرتب العالية - ما احلى اللباقة من الجميع المواطن بس يراجع دائرة كلام حلو للموظف لو سمحت ومن هالحكي وبالمقابل الموظف نفس الشي حلو التواضع والرحمة ليش لا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ارحم الناس
وما ارسلناك الا رحمة للعالمين
يا اخوان خلينا نعيش التواضع والرحمة بين بعض ومساعدة بعض وتعامل بلباقة بين بعض وسلامتكم
مواطن عادي
15-10-2011 | 06:53 PM
كل الي بعلقوا مش فاهمين شو بعلقوا رجال السير من اكفأ رجال المنطقة ويخضعون دائما لدورات في حسن التعامل مع المواطن بس في ناس لما تشوف الشرطي بتحسوا عدو الها وكأنه يهودي اتقوا الله في ابناءنا رجال السير الذين يمضون ايامهم في لهيب النار وتحت البرد
وملاحظة اخرى ان ادارة السير ظهرت في الاونة الاخيرة من افضل ادارات الامن العام بسبب التعامل الراقي لافرادها
موطن حر
15-10-2011 | 06:56 PM
يا اخوان هسا بحطوالحق على السايق بعدين ولله ازهقنا وين مدير الامن العام من هاي الحادثه
بيانات الأمن العام
15-10-2011 | 06:58 PM
أنتم الخصم والحكم ، أتمنى اليوم الذي أصدق فيه بياناتكم حول ممارسات مرتباتكم . أحترم فيكم أداءكم لواجباتكم .....
لؤي
15-10-2011 | 06:58 PM
الاحترام الدائم للامن العام وعلى رأسهم ابن الشرفاء حسين باشا المجالي.لكن اطلب من الناطق الرسمي الخطيب ان يتّقي ربه في روايته وان يكون جهازنا الامني ذو مصداثية عالية.
مع إحترامي وتقديري
لؤي
15-10-2011 | 06:58 PM
الاحترام الدائم للامن العام وعلى رأسهم ابن الشرفاء حسين باشا المجالي.لكن اطلب من الناطق الرسمي الخطيب ان يتّقي ربه في روايته وان يكون جهازنا الامني ذو مصداثية عالية.
مع إحترامي وتقديري
عاشق الاردن
15-10-2011 | 07:02 PM
الله يعلم انه هذا المواطن ... لانه رجال الشرطة على شارع الجامعة محترمين وكلهم اخلاق اكيد اكيد عامل شي استفز رجال الامن .....
دائرة الزراعه
15-10-2011 | 07:06 PM
رجال الامن العام مهذبين في تعاملهم مع الناس الذين يحترموا القانون ويحترموا انفسهم. ولا يمكن ان تكون الفصة كما رواها الخريرات. لان روايته تعني ان رجل السير منتظره ومتربص به وهذا غير معقول والاخوة الذين يشككون برواية الامن, لا ادري ما المطلوب من الناطق بأسم الامن العام حتى يصدقوه؟ هل المطلوب ان يقسم بالله ويحضر معه القرأن ويقسم عليه عند كل تصريح؟ ولماذا صدقتم رواية المواطن دون ان تعرفوه ودون اي دليل؟ ا...........
مغترب
15-10-2011 | 07:16 PM
تعالو شوفو الامن برا عند الحريات اي بفتشك لشرطي انتا يلي معك كل هل حكي على شان سألو مين معك .... لعقل زينة احمدو اللة
مواطن
15-10-2011 | 07:19 PM
واللة ماشفت احسن من رجال الامن روحوا شوفوا جرانكم شرق وشمال وجنوب والله ما تقدر تحكي احنا نقطع الاشارة حمراء ونحلف ما خالفنا والله الامن هيبته هيبة كل اردني مخلص واقسم بالله اني مش امن بس كلمة حق اتقوا الله اتقوا الله
....
15-10-2011 | 07:30 PM
روايه بعيده عن الحقيقه كل البعد.شو هالرجل الخارق ضرب 2 شرطه وهرب زوجته في تكسي.
عاشق الاردن
15-10-2011 | 07:32 PM
الله يعلم انه هذا المواطن.....لانه رجال الشرطة على شارع الجامعة محترمين وكلهم اخلاق اكيد اكيد عامل شي استفز رجال الامن وهذه هيبة دولة يستاهل القتله
حسام
15-10-2011 | 07:34 PM
كل شرطة السير هيك ... ما بيقدروا مين اللي راكب معك ....
اردني
15-10-2011 | 07:35 PM
واشار العميد فريح لـ عمون الى ان رجل السير لم يقم بالاعتداء على المواطن المذكور وانما كان يدافع عن نفسه, منوهاً الى رجل السير لازال يرقد في مستشفى الملكة علياء لتلقي العلاج نتيجة الضربات التي تلقاها من المدعو .
ولكو والله عيب انتو بتفكرونا بعدنا بنصدق رواياتكو الي ما بصدقها الاطفال الحمد لله انه ما في مناقل على دوار المدينة e
محكمة الشرطة
15-10-2011 | 07:40 PM
لن نثق في قانونية إجراءاتكم لأنها تنتهي في محكمةالشرطة....فأنتم الخصم والحكم
مراقب
15-10-2011 | 07:40 PM
الحل ..... خلي معك يا مواطن اكمن رغيف .. باستمرار
اردني
15-10-2011 | 07:47 PM
انا رجال الامن من سير او دوريات او نجد عند ايقاف سيارة ويكون بها سيدات يتم تمريرها دون طلب الارخص او الهوية الى اذا شكو بلاشخاص ان الى 30 سنة بسوق عمري ما صدفت حدى كان مسي او غير مهذب فكل ما يقال عن هذا الجهاز هو افتراء وتجني .
مزبوط
15-10-2011 | 07:57 PM
كلام المواطن صحيح 100% وماحدا بصدق الخطيب عمرنا ماشفنا تصريح الو بفش الغل هاي هي الشفافية وبعدين مراقب السير مش شغله يسأل عن البنات الي راكبات معه طالما انو ملتزم حدوده او حدود الادب حتى لو كان مش مؤدب مابجوز استخدام القوة .. كان بامكان شرطي السير اختصار الموضوع كله بمخالفة بس شكلو في ان بالموضوع مافي مواطن بفتري ببساطة على الشرطة .. للاسف الشرطة بتخيلوا انو كل الناس مجرمين ومطلوبين .. بعدين ياخطيب تخنتها بتحكي عن المواطن انو صاحب سجل حافل بالاعتداء على الموظفين شو كاين هو فان دام لو كان صحيح كلامك كان مااشتكى اعتذرو للناس وتعاملوا معهم باحترام شو يعني امن عام بدكو تربوا الناس الناس مربية من دور اهلها انتو دوركو طبقو القانون .....
ابو رواية
15-10-2011 | 08:00 PM
قال شو رواية الامن العام .. .........كل كلام الامن بدون زعل روايات وقصص ....
1111
15-10-2011 | 08:04 PM
يا اخوان لوبش مكبيرين القصه يعني هم رجال السير مش بني ادمين
والمواطن كان يسب عليهم قدام بنات الجامعه ...
السليتي
15-10-2011 | 08:49 PM
لا يوجد دخان بلا نار
مواطن اردني
15-10-2011 | 08:51 PM
انا مع الامن العام شو ما عملوا
كلنا بوقفونا الشرطة وما شاالله عليهم محترمين بس اكيد في ... بالبلد ...بدهم يتطاولو على الشرطة
اضربوا بيد من حديد يالامن العام
ارجو النشر فهذا رايي
emad
15-10-2011 | 08:53 PM
لازم الناطق الاعلامي يوضح اسبقيات الاخ المواطن اذا كان عنده فعلا اسبقيات علشان يكون في مصداقيه للروايه. وبعدين شارع الجامعه شارع حيوي واكيد كان في شهود من الماره واصحاب المحلات والمطاعم
جرشي
15-10-2011 | 08:57 PM
والله قليل عليه
مره معه زوجته ومرة معه بنتان وجوال والله قليل عليه لازم يتعاقب المخطىء يا ناس بكفي فلتان
مواطن
15-10-2011 | 09:04 PM
رجال السير حقيقة نشامى و لا يتعرضوا بالاذى لاحد لا جسديا و لا مخالفة حتى،و المواطن ليس المقصود هذاالاخ انما بحاجة الى اعادة تفعيل في مواطنته،و قد رأيت الكثير منهم يوقف سيارته وسط الشارع الرئيسي و يخرج لقضاء بعض حوائجه و الناس تنتظر،و الا تصبح هناك مشكلة من واحد ... لا يعرف معنى للاخرين الذين ينتظرون حضرته،و اذا تجرأواحد و قال كلمة فان هناك هوشة تعلق في وسط الشارع مشان واحد ..،و اليوم بالذات واخد معاه سيارة جيب واقف بوسط الشارع و نزل على القهوة و عندما مررت بسيارتي ضربت مرآة سيارته و لولا رقيب السير لما خلصنا،و بقيت سيارته واقفه بنص الشارع،حتى امره رقيب السير بالتحرك فتحرك مثل الارنب،و الا كان بقي مسكر الشارع على المواطنين،و هو يشرب شاي و يدخن ارقيله.
;كركي
15-10-2011 | 09:10 PM
رواية الحريرات واضح انها غير دقيقه.
ناظم
15-10-2011 | 09:14 PM
يعني رواية المواطن وكانه الحادث في الصحراء مش على بوابة جامعة, يعني الشرطي الأول أبرحه ضرباً وبعدين إستدعى شرطي أخر للمساعدة بالضرب ول ما في ولا إبن حلال يحجز عن المواطن...
.......
شيله بيله
15-10-2011 | 09:19 PM
رجال الامن بحاجة الى دورات في فن التعامل مع المواطن...انا اعيش في بلد اوروبي واستطيع التنقل بسيارتي في جميع انحاء اوروبا وبدون رؤوية اي رجل امن على الطرق الخارجية وحصل انني تعرضت لاكثر من مرة لنفس الموقف داخل المدن , وعندما يحصل ذلك يطلب من الشخص التوقف وياتي رجل الامن ويلقي عليه التحية ويخابه بسيدي و لو سمحت..ثم يبين له اخطار المخالفة التي ارتكبها واذا وافقه ووعده بعدم تكرار المخالفة يطلق صراحه...اما في الاردن واثناء القيادة تتفاجأ بشرطي ينط او يقفز امامك مشيرا لك بيده للتوقف, فتبدأدقات قلبك بالتسارع وتتوقف بعد ان تتجاوزه بمئات الامتار ثم يأتي اليك وبيده جهاز الارسال فتبادره بالقول خير انشاءالله ما في اشي..فيجيبك بغضب وبقرف وبعصبية هات الرخص والحقني ؟ فتأخذ الرخص وتذهب للضابط الذي يبدأ على الفور بكتابة المخالفة وبعد الاستفسار يجيبك بانها مخالفة رادار ويتبين لك بأن هناك شرطي أخر مختبيء وراء حجر كبير او متبطح تحت شجرة هو الذي يحمل رادار بيده ويبلغ الدورية اللي امامه عنك ...بالله عليكوا هاظ منظر متحضر لشرطي نايم تحت شجره او متخبي ورا حجر او مقرمز بجورة بتفكرو ابصر شو بيعمل وبيطلع معه رادار وبيصور..بتعرفو يا اخوان انو انا صار كل همي وانا بسوق سيارتي بالاردن تدقيق النظر على كل شجرة وكل حجر وكل جورة على اطراف الطريق يمينا وشمالا وعلى كل شخص واقف او متبطح او مقرمز , وصرت كل ما اشوف اشي اسود او بتحرك امامي اخبط بريك وبصير امشي شوي شوي وآخر مرة كنت ماشي بالسيارة شوفت امامي على بعد اثنين كيلو اشي اسود كبير فضربت بريك وصرت امشي قصدرة..فبعد نصف ساعة لاقيت اجلكم الله حمار بيرعي بجنب الطريق فتوقفت عند الحمار وما ان خرجت من السيارة واذا البخار يخرج من مقدمة السيارة وما فيها نقطة مي, طبعا انا ما انتبهت لساعة الحرارة لأني كنت ملتهي بالحمار اللي امامي...تناولت ايد الجك وحاولت ان امسك الحمار حتى القنه درسا لن ينساه لكنه بدا يرفس ويعنفص ويعاقط وهرب مني...قرمزت على قارعة الطريق وحطيت ايدي حزينا على خدي وبدأت اراقب حركة السيارات يمينا وشمالا...لاحظت انو السيارات تكون من بعييد مسرعه وما ان يلحظوا ان هناك امامههم على بعد اثنين او ثلاثة كيلومترات اشي اسود كبير بجانب الطريق حتي يبدأوا بتخفيف السرعة والمشي قصدرة....وعندما يصلوا لجانبي ينظرون الى بغضب ويتمتموا ببعض الكلمات....وأحدهم اخرج رأسه من النافذه وقال " .....
علاء
15-10-2011 | 09:22 PM
انا مع الشرطيه الانو هيك شعب بدى حزم كثير
الاء العمري -اين المسؤول
15-10-2011 | 09:30 PM
على كل الامور بدها ضبط كتيييير . فبالامس الجمعة وعلى طريق اربد الحصن فاردات العرس تعيق الطريق وشيه وقوف تام وتسكير للمسارب كلها واهل العرس قاعدين على شبابيك السيارت والباصات ، ورجليهم برة ، لو حدا فيهم وقع واندعس بوكل اللي دعسه هوا .طبعا واهل العرس بدون احساس بدون ذوق بدون اخلاق وين الرقابة عنهم ، وين الامن . تميت بهذه اللحظات ان يكون عنا الامن اقوى من هيك ،ويخالفهم .لأنه هذه الظاهرة تتكرر معنا كل اسبوع تقريبا
مراقب
15-10-2011 | 09:30 PM
انا من زمان بدي اقدم شكوى بحق رجال السير على بوابة الجامعة الجنوبية لانهم ما في سيارة بوقفوها الا سيارة بنات و اخوات لنا و الاستثناء هو سيارات شباب
ابو عامر
15-10-2011 | 09:36 PM
انا كنت موجود وقتها وفعلا المواطن هو من بادر بضرب الشرطي وقام بضرب نفسه بعدها ليتهم الشرطي ,, ....
د.وفيق هلسه
15-10-2011 | 09:44 PM
المطلوب هو تفكيك الاردن واعادة تركيبها اصحوااااا.الحمدلله اول حراك فى العالم العربى فى الاردن بسب الامبرياليه امام السفاره الامريكيه اليوم
مواطن غلبان1
15-10-2011 | 09:45 PM
أتقوا الله برجل الأمن
أتقوا الله برجل الأمن
فكروا دقيقة وحدة بس ' لو اللي كانت معة مرته كان ما خجل منها وطلعها بتكسي وهربها كان حكالها إلحقيني عالمستشفى كان يا إخوان فزعت العالم إللي حواليه مش هربت_
أتمنى التحقيق الكامل وإضهار الحق _ لا تظلمو رجل الأمن _عمره رجل الأمن ما سأل واحد مين القاعدة بجنبك إلا إذا كان في ظرف يجلب شبهة_
رفع خشمه فوق قدامهن وتكسر خشمة بعد ما روحن _صحتين _
كركي مغترب
15-10-2011 | 09:50 PM
زودوها الامن العام ............ لمن تشتكي الدجاجه اذا كان الديك هو الحكم
صخري
15-10-2011 | 09:51 PM
واضح ان الشاب هو اللي بدأ بالمشكله ويستاهل اللي اجاه
الى الامام يا رجال الامن والله يقويكم ولا تتهاونوا بالرد على تصرفات بعض الاشخاص
شيله بيله
15-10-2011 | 09:51 PM
رجال الامن بحاجة الى دورات في فن التعامل مع المواطن...انا اعيش في بلد اوروبي واستطيع التنقل بسيارتي في جميع انحاء اوروبا وبدون رؤوية اي رجل امن على الطرق الخارجية وحصل انني تعرضت لاكثر من مرة لنفس الموقف داخل المدن , وعندما يحصل ذلك يطلب من الشخص التوقف وياتي رجل الامن ويلقي عليه التحية ويخابه بسيدي و لو سمحت..ثم يبين له اخطار المخالفة التي ارتكبها واذا وافقه ووعده بعدم تكرار المخالفة يطلق صراحه...اما في الاردن واثناء القيادة تتفاجأ بشرطي ينط او يقفز امامك مشيرا لك بيده للتوقف, فتبدأدقات قلبك بالتسارع وتتوقف بعد ان تتجاوزه بمئات الامتار ثم يأتي اليك وبيده جهاز الارسال فتبادره بالقول خير انشاءالله ما في اشي..فيجيبك بغضب وبقرف وبعصبية هات الرخص والحقني ؟ فتأخذ الرخص وتذهب للضابط الذي يبدأ على الفور بكتابة المخالفة وبعد الاستفسار يجيبك بانها مخالفة رادار ويتبين لك بأن هناك شرطي أخر مختبيء وراء حجر كبير او متبطح تحت شجرة هو الذي يحمل رادار بيده ويبلغ الدورية اللي امامه عنك ...بالله عليكوا هاظ منظر متحضر لشرطي نايم تحت شجره او متخبي ورا حجر او مقرمز بجورة بتفكرو ابصر شو بيعمل وبيطلع معه رادار وبيصور..بتعرفو يا اخوان انو انا صار كل همي وانا بسوق سيارتي بالاردن تدقيق النظر على كل شجرة وكل حجر وكل جورة على اطراف الطريق يمينا وشمالا وعلى كل شخص واقف او متبطح او مقرمز , وصرت كل ما اشوف اشي اسود او بتحرك امامي اخبط بريك وبصير امشي شوي شوي وآخر مرة كنت ماشي بالسيارة شوفت امامي على بعد اثنين كيلو اشي اسود كبير فضربت بريك وصرت امشي قصدرة..فبعد نصف ساعة لاقيت اجلكم الله حمار بيرعي بجنب الطريق فتوقفت عند الحمار وما ان خرجت من السيارة واذا البخار يخرج من مقدمة السيارة وما فيها نقطة مي, طبعا انا ما انتبهت لساعة الحرارة لأني كنت ملتهي بالحمار اللي امامي...تناولت ايد الجك وحاولت ان امسك الحمار حتى القنه درسا لن ينساه لكنه بدا يرفس ويعنفص ويعاقط وهرب مني...قرمزت على قارعة الطريق وحطيت ايدي حزينا على خدي وبدأت اراقب حركة السيارات يمينا وشمالا...لاحظت انو السيارات تكون من بعييد مسرعه وما ان يلحظوا ان هناك امامههم على بعد اثنين او ثلاثة كيلومترات اشي اسود كبير بجانب الطريق حتي يبدأوا بتخفيف السرعة والمشي قصدرة....وعندما يصلوا لجانبي ينظرون الى بغضب ويتمتموا ببعض الكلمات....وأحدهم اخرج رأسه من النافذه وقال "......
ايمن العجرمي
15-10-2011 | 10:03 PM
يا اخوان، طول عمري وانا اسوق بعمان وزوجتي واولادي معي ولم يخافني شرطي وكلما شافوا يالسيارة عائلة لا يوقفهوم ولا يخالفوهم، وقوموا باجراء استفتاء على هذا الموضوع من جميع الموطنين ستجدون ان رجال السير يتعاملون باحترام مع المواطنين وخاصة العائلات،وإستفتواقلوبكم عن رجال الامن والسير ثم علقوا على الموضوع.
هيثم
15-10-2011 | 10:06 PM
الصراحة زدتوها، هو الشرطي كان يحلم فيه. لوكان صادق خلى مرته معه مشان تشهد، واصلا لو كانت مرته ما تركته
كاليلو
15-10-2011 | 10:09 PM
اصلا كل واحد بحكي على الشرطة هو مواطن ....له اجندة خارجية وكل واحد مؤيد لكل اعمال الشرطة التي هي ضد الشعب هو مواطن صالح...
إيهاب
15-10-2011 | 10:09 PM
بعض المواطنين (و هم كثر) يتعاملون بقمة الوقاحة مع الأمن العام...عمري أربعين سنة و عشت في أربع دول: الأردن (عشرين سنة)و السعودية (عشر سنوات) و الإمارات (خمس سنوات) و كندا (خمس سنوات) و لم أخالف القانون بحياتي و بالتالي لم يتعرض لي أي رجل أمن أو سير و أعرف الكثيرين مثلي...الأمن العام بكل دول العالم يتعرض فقط للزعران...
للعلم فقط في كندا إذا أوقفك شرطي لا يسمح لك بالكلام أو النزول من السيارة إلا بعد أن يكتب المخالفة ، و إذا حاولت أن تمد يدك عليه فله الحق أن يقتلك لأنك عرضت حياته للخطر و هذه حصلت عدة مرات.
نحن في الأردن بنعمة كبيرة لا يحس بها إلا من عاش في الخارج.
ابن السلط
15-10-2011 | 10:38 PM
يا ناس...
حقاني
15-10-2011 | 10:40 PM
والله الأثنين بني ادم و ايا واحد منهم ممكن يغلط , بغض النظر مين بلش بألغلط , ولا واحد من الأثنين تصرف صح , لو كان المواطن .... اتمادى على الشرطي ما بصير يتعدى عل المواطن وكان الأجدر ان يطلب له دورية النجدة و همه بيتصرفو معو , ولو كان الشرطي ...لم يتصرف بألشكل الصحيح كان لازم يروح المواطن يشتكي عليه وعلى اعلى مستوى وبعدين وين الشهود بالشارع ووين الناس اللي شافو الموضوع !!!!
رافت معايطه
15-10-2011 | 10:43 PM
رجال الامن شوفي بينهم وبين المواطن بس هذا المواطن ......لازم يتحول للمحكمه وياخذ جزاته ليكون عبرا لكل امثاله عاش الوطن وعاش الملك وتحيه للباشا حسين هزاع المجالي ويا باشا لازم تكافئهم
الصويتي
15-10-2011 | 10:43 PM
للأسف بعض عناصر الشرطه ممكن تقع في أخطاء فردية
سمير
15-10-2011 | 10:44 PM
هذا المواطن مشكلجي رجال السير لم يسئلوا عن الركاب وخاصة النساء منهم
ابو رجبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
15-10-2011 | 10:46 PM
واللة رجال السير .....ولا احد يدافع عنهم
عصام علان
15-10-2011 | 10:55 PM
بصراحه شرطة السير عندنا .... وحصل معي قصه مشابهه ولكن لم تصل للمحاكم بسبب العادات العشائريه والترجي من اهل واقارب الشرطي والباقي عندكم وانا مسؤول عن كلامي و مستعد للمواجهه ونرجو منكم نشر تعليقي وشكراااااااااااا
اردني حر
15-10-2011 | 11:01 PM
كل واحد شايف حالة ابو زيد لايمكن رجل امن يعمل هيك روح كفايو ...
زودتوها
15-10-2011 | 11:02 PM
عندما اقرأ بعض التعليقات التي تنتقد جهاز الامن وشرطة السير احس بانني اعيش في بلد ثاني او انهم يتحدثون عن شرطة بلد اخر، طول عمرنا بنتعامل مع شرطة السير وانا سائق من 30 سنة لم يحدث معي على الاقل ان تجاوز اي منهم حدود وظيفته بل بالعكس لم اجد منهم الا كل احترام، الاخ زعل لما سألو مين يلي معك (يلي على راسو بطحة بحسس عليها) لو انها زوجتو عن جد ليش هربها بالتكسي؟ ابصر الشرطي شو شاف؟؟؟!!!
اردني
15-10-2011 | 11:04 PM
رجل السير ما بطلع منو هيك تصرف انا بسوق من 25 سنة وما صار معي هيك
غسان ابو سليم
15-10-2011 | 11:08 PM
مش معقول ان الشرطي يسأل المواطن مين معك ولو كانت زوجته كما يدعي لبقت معه ومستحيل رجل السير ان يعتدي على أحد وروايه الشاب كلها .... واللي ما بخالف ما بوقفه الشرطي ؟ والله يكون في عون الامن . وربنا يديم علينا الامن.
صريح
15-10-2011 | 11:09 PM
رجل السير انسان و ممكن يخطئ عادي جداا .. و ممكن الزلمه يكون اعتدى على الشرطي اول و عمل هالفلم ... بس صراحه الامن العام عمره ما اعترف بخطأ يعني زي كأنه رسل و معصومين ... انا بالنسبه الي ما بصدق روايه الامن العام لانه دايما بنكروا . مع انه ممكن كلامهم صحيح
طفيلي
15-10-2011 | 11:12 PM
لا تقاوم رجال الامن . تكون امورك جيده . وتتمتع بحريه واحترام .
شمس الاصيل
15-10-2011 | 11:15 PM
يا اخوان واللة رجل الامن ليس بهذة الصفات السيئة والشرطي الان بمشي الحيط الحيط وبقىل يارب الستر /واعتقد انة الشرطي اذا ضرب المواطن لابد انة المواطن الذي اعتد وستفز الشرطي ،لانة الكثير من الناس تستغل الضروف الحالية لانة عارفين انة الحكومة ما بدها مشاكل
السعودي /بصيرا
15-10-2011 | 11:19 PM
يا مواطن ,يا مستهتر , اذا كنت ريحا فقد لاقيت اعصارا . كلنا اولاد آدم وحوا . ورجل الامن واجبه المحافظه على الامن والنظام . كن مواطنا شريفا وتعامل مع رجل الامن وكأنه ابنك ,. اخاك , والدك ,صديقك . لا تتعامل معه بفوقيه . ان عندهم من التعليمات ان يغضوا الطرف عن الكثير وان يستوعبوا تصرفات البعض . ولكن يا اخوان , رجل الامن بشر .
زيد القطاونه الكرك
15-10-2011 | 11:21 PM
يا عدنان فريح اتقي الله والدنيا متاع الغرور وانا اقسم بالله اني لااعرف المعتدي والمعتدي عليه
رجال الامن العام والسير خاصه انبياء ومعصمون عن الخطأ والمواطن اي كان من اين كان وأين كانت مرتبته العلميه على خطأ
ونحن نشكو امرنا الى الله من الشرطه وسوء معاملتها
وانت يا عدنان فريح بكره بتروح من الامن العام
واين سوف تكون من الله والشعب من دفاعك عن الظلم
اتمنا من عمون النشر أتعرفون لماذا لانه لم يحصل اي مشكله بين مواطن ورجل امن الا كان رجل الامن على حق والمواطن غلطان ابن غلطان
عمر سميح
15-10-2011 | 11:25 PM
يعني اذا جهاز الأمن العام اللي يعمل ضمن القوانين
وينفذ القانون ويطبقه مش عارف يدرب رجاله ويمون عليهم على ضروره اللجؤ الى القانون عند تعرض أحدهم لاعتداء لفظي أو تمرد من أي شخص مسيء فكيف يمكن أن نتوقع من المواطن انه يلتزم أو حتى يحترم القانون في المستقبل؟!
اذا المواطن أساء للشرطي، الشرطي ينظم تقرير ويرسل المواطن الى المحكمه. مش يطبشه.
أما القول ان المواطن هو اللي بدأ وان الشرطي دافع عن نفسه
فقام طبشه هو وزميل له؟! والله عيب يسجل على جهاز ينفذ القانون.
لن تقوم لنا قائمه اذا لم يتم انفاذ القانون على الجميع
والعدل أساس الملك، أنزل الله العدل مع النبيين والمرسلين والكتاب
أنزل معه الحديد ليلزم تطبيقه لمن عصى، والانسان بطبعه يميل عن العدل الا اذا ألزمته الدوله به من خلال القانون النافذ.
وبكفي مجاملات واسفاف بعقول الناس وتأخر في عمل الصحيح.
تصرف مش غريب
16-10-2011 | 12:00 AM
هذه التصرفات معتاده من قبل الامن ورجاله لانهم يعلمو بان احد لان يحاسبهم وكلمتهم مصدق وكل المواطنين كاذبين .اذا كل هل الدم بنزف وبقولك كذاب وهو الى ضرب الشرطه اى يكسر ايد الظالم
طه الحراحشه
16-10-2011 | 12:02 AM
لماذا هذا الرجل بالذات يتم الاعتداء عليه ؟ فيوميا يتعامل رجل اسير مع عشرات الالوف من السيارات والموطنين . بعض الناس لاتحب النظام بل يسعوا الى الفوضى . حتى الحرية لها مخالب الا وهو النظام والقانون انت في الصوره وكأنك ستدفن غدا ......
نادر
16-10-2011 | 12:03 AM
اوقفني رقيب سير على دراجه مقابل شارع الجاردنز بسبب تكلمي بالتلفون (فعلا حصل)وبعدها وبسبب انتهاء رخصه السياره حجز الرخص طلب مني ان اتبعه الى دائره السير وفي الطريق توقف ونزل عن الدراجه (دوار المدينه) وطلب مني ان انتظره بسيارتي عند طرف الشارع قائلا باني سادفع المخالفه وتحجز السياره 48 ساعه وانه سيتصل بالعمليات (لسبب قد يكون معروف لاغلبكم) انتظرته وبعدها ذهبت لدائره السير ولم يحضر هو كان الظابط محترم جدا ومؤدب ليس كالشرطي وطلبو مني الذهاب الى دوار الواحه واستلام اشعار برخصي والحضور اليوم الثاني ذهبت واستلمت الاشعار من ملازم أول ايضا محترم الا ان الاشعار كتب عليه (تركيب لاطاشات على جسم السياره) وفعلا لم يوجد لطاشات وليس معي الا جهاز داخل السياره رادار لم يره, ثاني يوم اضطررت ان ادفع مخالفه 40 دينار لاخذ الرخص واحضر السياره للفحص واتى هو وكذب وادعى انه رأى لطاشات -...
16-10-2011 | 12:05 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مطلع
16-10-2011 | 12:05 AM
الشرطة عندهم نظام بس تقله يصبحك بالخير بعمل فيك ضبط
كمان في ملاحظة ليش ما ينزلوا مع دوريات النجدة والسير افراد شرطة من ذوي الخبرة في التعامل مع الجمهور بتطلع عالشرطي بتشعر انه اله اسبوع بالامن العام ولا بعرف شي الا كتابة الضبوطات....
مطلع
16-10-2011 | 12:06 AM
الشرطة عندهم نظام بس تقله يصبحك بالخير بعمل فيك ضبط
كمان في ملاحظة ليش ما ينزلوا مع دوريات النجدة والسير افراد شرطة من ذوي الخبرة في التعامل مع الجمهور بتطلع عالشرطي بتشعر انه اله اسبوع بالامن العام ولا بعرف شي الا كتابة الضبوطات....
علي الحنيطي
16-10-2011 | 12:10 AM
هاد مبين عليه ........
اردنيه حره
16-10-2011 | 12:16 AM
يا عاشق الأردن لو عندك كلمة حق احكيها والا فاسكت احسن شو ماكان ما بطلع لشرطي السير انه يتهجم على مواطن بهاي الطريقه البشعه وين احنا الله اكبر بعدين لو كان اخوك ما بتحكي انه بستاهلها.... وهل يعقل انه مواطن يهجم على اثنين رجال شرطه ويضربهم وهو لوحده ما معا حدا هذا الحكي المش صحيح فعلا !!!!
ابو منقل عندو الحل
16-10-2011 | 12:36 AM
العدالة من حكومة ابو منقل
ابن الطفيلة الهاشمية
16-10-2011 | 12:43 AM
انا سائق على سرفيس وفي احد الايام اوقفني شرطي سير وعاملني بطريقة لا يرضاها احد وقمت بمعاملته بالمثل فقام في اليوم الثاني يسال زملائي عني علما انني غبت عن عملي قرابة شهر وجلس يسال عني الشوفرية جوالي الاسبوعين بس والله لو يحكي معي لاكسر وجهه
ابو المناقل
16-10-2011 | 12:51 AM
شكلو المسكين اكلو قتلة بمنقل 10 ....
حموري
16-10-2011 | 12:59 AM
الظلم مرتعه وخيم.
الى Ordouni رقم 26
16-10-2011 | 01:02 AM
....
صدقوني الشرطة .....يحكوا مع كونترولية الباصات
لانه....
...
16-10-2011 | 01:05 AM
يا ناس وينتى بدكم تعرفو انو الدوله دولة شرطه وضرب شعب والمواطن الو الله . الشرطي شايف حالو والله يعني لو كنت مارق بالشارع وكتفك ضرب بكتف شرطي بالغلط ببهدلك . بس بصراحه برمضان بنت بهدلت شرطي وقلت قيمته ......وما قدر يحكي معها ليش لانها بنت؟
ابو العبد الكرك
16-10-2011 | 01:32 AM
بتاريخ 4-6-2010 (صباح يوم الجمعة )واثناء الوقوف بسيارتي الخاصة بالقرب من مركز امن المدينة في مدينة الكرك بسبب وفاة شقيقة والدتي القاطنة بجوار المركز مباشره ..اخبرت شرطي الغفاره بانني ساركن سيارتي لمدة دقيقة واحدة فقط من اجل اخذ بنات الفقيدة للمستشفئ لتجهيز والدتهم .. وبمجرد دخولي المنزل واذا بالشرطي قام على الفور باحضار مراقب سير والذي قام على الفور بتحرير مخالفة سير بحقي ..علما بان بجانب سيارتي كانت سيارة شرطي زميل لهم واقفه ولم تخالف ..وعند السؤال عن مراقب السير الذي حرر المخالفة للسؤال عن عدم مخالفة الطرفين في حال وجود مخالفة واذا به غير موجود..(اين العدالة بين المواطن ورجل الامن العام) ...علما بانني قمت بتصوير الواقعةوموجودة لدي للان ....الشرطة في خدمة الشعب ؟؟؟؟
أبو منقل
16-10-2011 | 01:49 AM
أبو منقل يظهر بحلته الجديدة ...
هذا رقيب السير المسكين خايف عالمواطن يعمل حادث
عشان هيك ضربه..
حسبي الله و نعم الوكيل ...
احمد
16-10-2011 | 02:03 AM
انا سكان سحاب لغاية الان ماشفت شرطي كويس
الحاج ابو محمد
16-10-2011 | 02:15 AM
والله الشرطي مو جاي من دار ابوه يضرب الناس . شايف الكل على الشرطي اتقوا الله . والله ما فيه شرطي بعندي على انسان . دايمن الشرطي محبوب من المجتمع والكل بتقربله . والناس لما يعتدى عليهم بتلجا للشرطي .
نظرة شموليه اردينه
16-10-2011 | 02:40 AM
يا جماعة لازم ننظر نظره شموليه للموضوع و بثقافة عاليه أول شيء اللي بنظر للصور بنظرة تفحصية بجد الاتي الصورة الاولى المريض واضع على رقبته دعامة الرقبة بينما الصورة الثانية غير موجودة ليسى التقرير غير واضح و الاسم غير مكتمل الدم اللي على الفانيلة موجود في منتصف الفنيلة و اطراف القميص..... ركبلي ياه هاي على كل حال اتمنى ان القارىء ان يكون اكثر ثقافة ووعي في التعامل مع الخبر و لا يساق خلف الروايات .....
بالبيان التالي:
أنا كنت طالب أحد الكليات الحكومية و كان يحدث في كليتنا الكثير من المشاجرات و لكن من الغريب ان احد اقاربي كان يتصل للأطمئنان علي عند حدوث اي شيء وهو في بيته الذي يبعد حوالي 20 كيلو مترا ويقول لي "صاباك اشي, انت منيح, ما حدا طخك؟ قاريت .. ان صار اطلاق عيارات ناريه بكليتك.......الشاهد انه مشاجر قد تحدث امام اي مواطن اردني في اي شارع بين طرفين انا لا اقول انه لم يكن يحدث مشاجرات و لكن دقة الخبر و كثرة البهارات بتحرق الطبخة ....و عيب انو نحكي هيك عن جاهز الامن العام اللي بنفخر في انا ما وقفوني غير مرة و كنت مخالف و ماشالي ياه هو قد يكون جلف و لكن الله يعطي العافيه طول نهارو واقف بالشمس فغيرت طبعه ممكن انو يعتدي و لكن اكيد المواطن اثر حفيظت رجل الامن وارد بس دائما لازم نرجع لآصل الموضوع و الله اعلم.
اردنية
16-10-2011 | 02:51 AM
El you tube. اكثره كذب وتلفيق وافلام. مفبركة بطل اشي من النوع يمشي ع الانسان الواعي المثقف الامن العام الاردني مفخرة الوطن العربي كله بس....خليهم يادبوا هالاشكال إحنا مبسوطين
كركي الاصل
16-10-2011 | 02:57 AM
ان الامن في هذا الوطن نحسد علية والله اني كنت مغترب ن الوطن لمدة عشر سنوات لكنة ماشعرت في الامن ولا الامان بس مدة دراسة تطلبت ذلك الوقت وعندما كنا نراى رجلالامن نختفي عنة لانة بطول في العرض راح يدور لك على مشكلة او تدفع رشوة وتخلص ونحن والله والله في بلدنا الحبيب في الف نعمة وبخير والله يديم هذة النعمة ويحضها من الزوال --امنين
اسد
16-10-2011 | 03:07 AM
يا اخوان اذا .....فما بالك برقيب سير
اسد
16-10-2011 | 03:09 AM
..
فما بالك برقيب سير
الاسد
16-10-2011 | 11:18 AM
....رقباء السير وتعاملهم من اسوء ما يكون بعدين معه بنتين ولا عشره مش شغل رقيب السير . لاتتنازل عن حقك ايه الشاب ويجب ان يصلك حقك باي طريقه انت مواطن ولك حقوق والشرطي مواطن وله حقوق . عاش الاردن وعاش الملك
ماني
16-10-2011 | 11:19 AM
ابو حتمل
16-10-2011 | 11:38 AM
ما لقيت غير رقيب سير تتهمة بالقصص هاي رجال السير هم الوحيدين الي لايمكم انهم يغلطوا او يتبعوا اسلوب زي هيك عن دون افراد الامن فيا عزيزي روايتك باطلة عن الصحة
مواطن
16-10-2011 | 12:18 PM
سدقونا يا اخوان اني انا بهكل هم يوم شرطي السير يوقفني لفضاضته في تعامله الله يسترنا من تاليها
مواطن اردني
16-10-2011 | 12:44 PM
نفسي اصدقك مره وحده يا محمد الخطيب معقول تقول وتعترف انه الشرطي ضرب الرجل مستحيل مستحيل مستحيل
الذئب
16-10-2011 | 01:01 PM
الشب انا بعرفه عز المعرفه كل يوم بعمل طوشه مع شرطة السير.... وقبل هيك عملها مع شرطي سير...قبل ماتعلق اعرفو الصح
العبادي
16-10-2011 | 01:42 PM
اكيد الحرايره اله اجندات خارجيه , منيح الي ما طخوه!!!!
هه
16-10-2011 | 01:55 PM
هاي هيب المشكلة الحكي لا يدخل الى العقل شخص واحد ضرب اتنين مدربين .....
مغامرات الخير مع مراقبي السير
16-10-2011 | 01:56 PM
صلوا على النبي انا بعرف المعتدى عليه الموظف .....شخصيا كان وقد تعرض لسقوط من سطح مرتفع ورقد فترة طويلة بمستشفى الجامعة الاردنية لا يستطيع الوقوف والمشي على قدميه وقد تم وضع براغي في قدميه وهذا الوضع اقل من عامين وهو لايستطبع المشي الا ببطء فكيف استطاع ان يحسم الموقف في مباراته مع الشرطيين ويفوز اكيد صدبقي عبدالله يتعامل مع الجن فاوعز لجنيين او خمسة والله اعلم فقاموا بالتصرف بدلا منه واثبتوا بانهم اوفيا يقومون بعملهم على اكمل وجه فراحت بكيس الشرطيين يا حرام مساكين للتنويه فقط لايقوم شرطي السير بالاستعانة بزملائه القريبين من منطقة وظيفته الا لتعزيز موقف الشرطي وزيادة شهود اكبر عدد من افراد الامن العام اثناء تحرير ضبط المحضر وانته اليوم بتشهد معي انا بكره بشهد معك وسبف وان تعرضت لموقف كان مراقب سير يريد اخراجي وانا مصطف داخل الدور انتظر الركوب بباص النقل للدذاب الى عملي وقال لي وكيل .... ارجع اخر الطابور فرفظت فقال اذا لم ترجع سادعس على راسك بالبسطار بالنهاية كانت كل هذه المراجل تشبيح امام بنات الجامعة المتواجدات بالطابور ومختصرا للموضوع المشادة الكلامية كانت بيني وبين الوكيل.... عند سحبي للمغفر وبعد تحرير محضر الضبط وتحويلي على المحكمة تفاجئت بوجود اربعة شهادات من افراد الامن مختلفة الرتب اثنان من دورية النجدة واثنان من دورية البحث الجنائي وعند استدعائهم بعد الجلسة الاولى بالمحكمة حلفوا الخمسة افراد على كتاب الله بانني قمت بظرب الوكيل وقمت بقدح مقامات عليا وقمت بحمل اله حاده وقمت بسب الذات الالاهية ومقاومة رجال الامن كل هذا لم يزعجني الا ان الخمسة افراد قاموا ووضعوا ايديهم واحدا تلوا الاخر على كتاب الله بان ماورد بالمحضر صحيحا فحكم علي بالسجن اسبوعين مع الاستبدال بغرامة طبعا على هالمحضر لمطنطن انا كسبان هذا بهد ميت واصطة وبوسة لحية وطلب السماح من الوكيل انه يسقط حقه حسبي الله ونعم الوكيل شكر خاص لادارة عمون
بدراني
16-10-2011 | 02:09 PM
....
المشكلة ان الامن العام صار زي .....
يا رايح كثر ملايح
16-10-2011 | 02:10 PM
قمت بايصال اخي للمطار يوم الخميس 13/10/2011 من اجل السفر وحوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا ويشاء القدر بان تتعطل سيارتي على بوابة رقم 2 قبل عمليه الاصطفاف وكان مراقب السير موجود وامام عينيه قمنا بدفع السيارة لنتمم عملية اصطفافها امام الباب وقلنا على مسمع الشرطي السيارة معطلة وبعد غياب حوالي 20 دقيقة وبعد ان ودعت اخي وخرجت لجلب الكهربائي لصيانة السيارة النيسان صني اللون ازرق سماوي فتفاجئة بالمخالفة على زجاج السيارة فشكرا لعمل الخير ؟؟؟ الله يجزيكم خيرا
الحقيقه
16-10-2011 | 02:31 PM
يا اخوان الحقيقه ان رجال السير مستحيل يعتدوا على واحد ليش نصدق رواية المواطن وما نصدق رواية رجل الامن يعني كلنا نتخالف من قبل رجال السير وبس الشرطي يوقفنا بنصير نحكي من روس خشومنا مع الشرطي وكأنوا عدونا وبعمره ما حد غلط يعني اشي بقزز على كل حال في عندنا قضاء نزيه وهو الحكم بينهم
سوبر مان
16-10-2011 | 02:57 PM
بحسب رواية الأمن العام فهذا المواطن سوبر مان
لأنه ما شاء الله عليه بطح رجلين أمن لحاله ودخلهم المستشفى
مشاااااااااااااااااااااان الله
بس ....
مواطن
16-10-2011 | 03:54 PM
انا والله مواطن أردني وتعرضت لمثل هيك موقف بس الله ....
خالد
16-10-2011 | 04:24 PM
معروف عن رجال الامن الاحترام للمواطن وما اعتقد انهم مخطئيين بس هاظ المواطن معروف عنه تجرؤه على رجال الامن ...
اسبقيات الرجل
16-10-2011 | 04:44 PM
خلينا نعرف سجل هذا المواطن قبل ما نحكم
كلمة حق
16-10-2011 | 04:47 PM
واللة في كثير زعران على الطرقات قليل عليهم الاعدام....ولا يمكن ان اصدق ان رجال السير في بلدنا بمثل هذة الوحشية
سلبيات
16-10-2011 | 04:52 PM
واللة احساسي بقول انة هالمواطن صاحب اسبقيات ومين بصدق انة رجال السير بالاردن بهالقسوة؟؟؟ واللة انهم في قمة الرقي والتهذيب
تبلي
16-10-2011 | 07:47 PM
ترى هاي صايرة قصة التبلي منتشرة كثير بين شرطة السير وخاصة موضوع الخلوي.....
ابو علي الكركي
16-10-2011 | 11:42 PM
عبدالله الحريرات المصاب هو رجل اصلا يعرج من اقدامه 2 الاتنتان فكيف ضرب رجال امن العام الله على الظالم
عبووووود العورتاني
16-10-2011 | 11:47 PM
والله انهم ظالمين لانو ما في قانون بحكي انو الشرطي يضرب بحجر وياريت حجر طوبه الله معك يا بطوش والله على الظاااااالم
بلال الاردن
16-10-2011 | 11:50 PM
والله انك بتحكي صح يا ابو كرك والله انهم ظالمين واصلا لو انهم صادقين زي ما بحكو مو هاي صوره واحد معتدي على الشرطه اتقو الله فيه والله انو صادق الله يحيك يا ابو كرك
ابن البلد
17-10-2011 | 12:27 AM
الله يعين الشرطه الي المفروض انه الي يعتدي عليها لازم اعدامه مش حبسه روحو اتفرجو على سوريا لازم تحمدوا الله على نعمة الامن والامان ونقول الله يحيي رجال الامن ونقول انه في البلدان المجاوره الفتيات لا تستطيع المسير في الشوارع ولكن في اردنا الحبيب بناتنا في اي وقت بتطلع لانه في رجال تحميها وهمه رجال الامن واحيي ابو هزاع واقوله دير بالك على رجالك وخليك واقف معهم والله يقويك
صلاح ابو محمد
17-10-2011 | 02:04 AM
والله الكلام الي بحكيه الخطيب .. لانه لا يعقل ان شخصا يقوم بضرب شرطيين اثنين والشيء المخزي اكثر انهما دخلا المستشفى والشيء المخزي اكثر انه رقيب سير ويسال عن الفتيات وكان واجبه ليس العمل على اجراء المخالفات بل اجراء عمل البحث الجنائي ولو كنت مكان عبدالله لقمت بدهسه بالسياره لاسئلته غير الاخلاقيه ولا تنم عن مواطن ونشمي اردني مع العلم ان الفتيات هم زوجته وبنته
العموش
17-10-2011 | 02:07 AM
... .. هنيئاً للاردن بامثاله...
خرمان
17-10-2011 | 01:54 PM
اكيد رجل الامن انسان ولم يقم بضرب المواطن هيك بدون سبب احنا حاملين حملة الاجهزة الأمنيه ليش يا اخوان احكوا كلمة حق كلنا بنتعامل مع الاجهزه الأمنيه وهم اولاد ناس ومهذبين وعلى قدر من المسؤوليه واحمدوا ربكم على الأمن والأمان الي عندنا ...
علي المعادله
17-10-2011 | 01:58 PM
أي انسان يطبق القانون يكون مكروه حتى لو كان اب يطبق القانون على اولادههذا من ناحيه ومن ناحيه اخرى رجل السير اوقف السائق وطلب منه اعطائه الرخص كونه يستعمل الهاتف النقال ومخالفتها 15 دينار وطالما انه معه شهود انه ماكن يحكى تلفون كان بامكانه تقديم شطوى على رجل السير وتشطب المخالفه.
لكن النمرده والمحسوبيه وخاصه اذا كان المواطن مدعوم من مسؤول يحصل ما حصل .
شرطي السير او اب شرطي لايوجد عداوه شخصيه بينه وبين اي مواطن بل العكس هو موجود لخدم المواطن واللي يمشي على القانون والله ما فيه اي انسان بقدر يسأله اي سؤال اتقوا الله بالشرطه اللي ماكليناه بالشمس والربد القارص ...
انا متأكد انه عمون ما بتنشر مقالي باعتباره منحاز الى رجال الان علما بأنني لست منحاز
مغترب مستاء
17-10-2011 | 04:05 PM
اولا الله يشفيه يارب....ثانيا رقباء السير اللي صارت تضرب بالناس شو قصتها...ذكرني ب( رقيب السير ابو الكوانين)...اللي ضرب الرجل على راسي في الكانون عن غل...تقول بضرب في يهودي..طولو بالكو يا رقباء السير واسيارات...مو رقباء الناس وضربهم...احسن شي ضموهم للدرك وريحونا
مغترب مستاء
17-10-2011 | 04:05 PM
اولا الله يشفيه يارب....ثانيا رقباء السير اللي صارت تضرب بالناس شو قصتها...ذكرني ب( رقيب السير ابو الكوانين)...اللي ضرب الرجل على راسي في الكانون عن غل...تقول بضرب في يهودي..طولو بالكو يا رقباء السير واسيارات...مو رقباء الناس وضربهم...احسن شي ضموهم للدرك وريحونا
الجراح
18-10-2011 | 02:16 AM
خافو الله رجال السير بدل ماتشكروهم قبل شروق الشمس الى بعد منتصف اليلل في خدمتكم و لكن لمن اساوؤ لهم هولاءهم اخوك وعمك وخالك ويمكن ابوك ليسو مرتزقه
الجراح
18-10-2011 | 02:18 AM
خافو الله رجال السير بدل ماتشكروهم قبل شروق الشمس الى بعد منتصف اليلل في خدمتكم و لكن لمن اساوؤ لهم هولاءهم اخوك وعمك وخالك ويمكن ابوك ليسو مرتزقه
زهرة نيسان
18-10-2011 | 04:20 PM
الله محيي النشامى رجال السير وأكيد رقيب السير ما عمل إلا بيمليه عليه ضميره وواجبه يلي بقوم فيه من أجل راحة واستقرار هالبلد .ويا جبل ما يهزك ريح الله يحمي جنود أبو حسين .....
يعقوب
24-10-2011 | 08:50 AM
انا مابحب رجال السير لاكن متاكد انة كلامك مو صحيح بل مستحيل
راكان المناصير
08-02-2013 | 02:33 PM
الله لايردك تستاهل اكتر من هيك
السفير
23-02-2013 | 01:26 PM
قبل يومين أي يوم الخميس الموافق 23-02-2013 تعرض احدى المواطنين للضرب والخنق من قبل رجال السير وتم التعرض بالضرب والاهانة لزوجته نرجوا من عطوفة السيد مدير الامن العام الحد من هذه الظاهرة التي سميت في شارع المدينة المنورة الامن العام يستعجل في ظهور الربيع العربي ---
Ayman
16-12-2017 | 09:08 AM
عمي الشعب صبابر على بعض رجال الامن الي بتجاوزو لقوانين بس اذا ستمر هاد التجاوز بنتصرف بطريقه ما رح تعجب حدا ههههه
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة