facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة ريم علي تفتتح أستوديو الإعلام في جامعة الشرق الأوسط


04-07-2010 04:27 PM

عمون - تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي تم الافتتاح الرسمي لأستوديو الإعلام في جامعة الشرق الأوسط يوم الأربعاء الموافق 30/6/2010 وذلك بعد استكمال أعمال تركيب أحدث أستوديو تلفزيوني تعليمي في الأردن في مركز التدريب الإعلامي التابع لكلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط والذي أنشأ بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) ومجموعة (IREX) وجامعة Tennessee في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعمل هذا الأستوديو على ربط الجانب النظري بالجانب العملي لما لهذا الجانب من أهمية في مجال صناعة الإعلام .

وقد بدأ الاحتفال بالسلام الملكي وبعد ذلك تم عرض فيلمان قصيران تناول أحدهما مراحل تجهيز الأستوديو فيما تناول الآخر نبذة عن وسط مدينة عمان.

وقد ألقت الآنسة سارة ناصر الدين مساعد عميد شؤون الطلبة كلمة الجامعة حيث رحبت بسمو الأميرة ريم علي والحضور الكرام مؤكدة على دور سموها واهتمامها بالإعلام والصحافة. وعبرت أيضا عن شكرها لوكالة الإنماء الأمريكية (USAID) على دعمها في تجهيز أستوديو الإعلام ، ثم ألقت السيدة دانا منصوري مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية كلمة أمام الحضور.

ومن الجدير بالذكر أن أستوديو الإعلام في الجامعة يقوم بتدريب طلاب البكالوريوس و الماجستير في كلية الإعلام في كافة مساقات الإذاعة والتلفزيون، ومادتي التصوير والمونتاج التلفزيوني.

وقد حضر الاحتفال سعادة الأستاذ يعقوب ناصر الدين رئيس مجلس أمناء الجامعة والأستاذة سناء شقوارة رئيس هيئة المديرين ورئيس الجامعة و نوابه و مساعديه وعمداء الكليات وعدد كبير من المدعوين بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين والصحفيين .





  • 1 صالح الزيود 04-07-2010 | 10:10 PM

    نبارك لجامعة الشرق الاوسط للدراسات العلياء هذا الانجاز والى الامام

  • 2 الدكتور اجريد الخوالدة 08-07-2010 | 04:59 PM

    لقد اصبحت جامعة الشرق الاوسط من افضل الجامعات و ذالك لما تتمتع به من سمعة عاليه بقضل ادارتها المميزة ودعم رئيس مجلس الامناء سعادة الاستاذ يعقوب ناصر الدين الذي يبذل جهوده من اجل رفعة هذا الصرح العلمي الممبز حيث استقطبت الجامعة خيرة الاساتذة والعلماء من الاردن والعالم العربي .كل الشكر للاستاذ يعقوب ولللاستاذ احمد يعقوب على جهودهم والشكر الموصول لسمو الاميرة على هذه اللفته المميزة والله يحفظ سيدنا والاردن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :