facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حلب .. المقاومة السورية تسيطر على "ضاحية الأسد" وتنتقل لمشروع 3000 شقة

المعارك ضد قوات النظام وميليشياته انتقلت الآن إلى داخل مشروع 3000 شقة بحي "الحمدانية"
المعارك ضد قوات النظام وميليشياته انتقلت الآن إلى داخل مشروع 3000 شقة بحي "الحمدانية"
29-10-2016 08:36 AM

عمون - أعلنت المقاومة السورية رسمياً قبل مع غروب أمس الجمعة تمكنها من السيطرة الكاملة على "ضاحية الأسد" الاستراتيجية، وذلك بعد معارك عنيفة ضد قوات النظام والميليشيات المساندة لها، قتلت فيها أكثر من 50 عنصر منهم وغنمت العديد من الآليات العسكرية وأعطبت أخرى.

وقال مصدر من المقاومة السورية في تصريح لـ "زمان الوصل" أن المعارك ضد قوات النظام وميليشياته انتقلت الآن إلى داخل مشروع 3000 شقة بحي "الحمدانية" والذي يتصل مباشرة مع "الأكاديمية العسكرية".

وأشار المصدر إلى أن مجموعات أخرى من المقاومة السورية كثفت أيضاً من ضرباتها ضد مواقع قوات النظام وميليشياته في مشروع "1070" شقة، وتمكنت خلال المعارك المستمرة من تكبيدها خسائر في العتاد والأرواح.
وبسيطرة المقاومة السورية على "ضاحية الأسد" تصبح "الأكاديمية العسكرية" التي تعتبر من أهم ثكنات النظام في المدخل الغربي لمدينة حلب في مرمى نيرانها.

ومن المتوقع أن تبدأ فصائل المقاومة السورية المتواجدة داخل الأحياء الشرقية المحاصرة من مدينة حلب هجماتها ضد مواقع قوات النظام وميليشياته من عدة محاور، الأمر الذي أكده مصدر قيادي من الجيش السوري الحر، مؤكداً استعداد كافة الفصائل للمعركة التي وصفها بالمصيرية.


وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :