المقدم إياد أبو هزيم .. الحمدلله على السلامة26-06-2026 12:46 PM
عمون - يتقدم محمد مهند عبد الحليم أبو هزيم بأسمى آيات التهنئة والتبريك لعمه المقدم الركن إياد عبد الحليم عبدالله أبو هزيم بمناسبة عودته إلى أرض الوطن سالماً، بعد إنهاء واجبه الوطني والإنساني ضمن طاقم مستشفى نابلس /10 في فلسطين الشقيقة. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة