facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الاسلامية تخفض الرسوم لابناء الصحفيين بنسبة 25 بالمئة


28-05-2012 06:51 PM

عمون - (بترا)-اعلن رئيس جامعة العلوم الاسلامية الدكتور عبد الناصر ابو البصل اليوم عن تخفيض الرسوم الجامعية لابناء الصحفيين بنسبة 25 بالمئة ؛ تقديرا لدور النقابة وتواصلها مع الجامعة.
جاء ذلك بعد اجتماع نقيب الصحفيين طارق المومني واعضاء المجلس مع رئيس الجامعة بحضور نائبي الرئيس للشؤون الادارية الدكتور علي القيسي ، والاكاديمية الدكتور منصور السعايدة لبحث آفاق التعاون بين النقابة والجامعة من خلال التواصل لعقد المؤتمرات العلمية والندوات المتعلقة بدور الاعلام في محاربة العنف الجامعي .
واستعرض رئيس الجامعة واقعها وخططها الاستراتيجية الرامية الى فتح تخصصات جديدة تتلاءم مع حاجة السوق المحلي والاهداف التي انشئت من اجلها الجامعة للجمع بين الحكمة والفضيلة المرتكزة على الايمان والحكمة.
واشار الى ان ادارة الجامعة تسعى من خلال خططها وبرامجها لتكون واحدة من ارقى الجامعات على المستويات العربية والإقليمية والإسلامية والعالمية، كونها منارة لبحوث الحضارة الإسلامية والفكر الإسلامي اضافة الى تخريج كوادر وعلماء مجتهدين في مختلف تخصصات العلوم الشرعية والإنسانية والطبيعية.
وبين ان الجامعة تهدف من خلال رسالتها إلى تزويد العالمين العربي والإسلامي بمختصين قادرين على إبراز الصورة المشرقة للإسلام والمسلمين في كل ما يتصل بالعقيدة والشريعة والعلوم والفكر والحضارة والفنون والعمارة الإسلامية اسهاما منها في المشروع الحضاري الإسلامي.
وابدى رئيس الجامعة استعداد الجامعة للتعاون مع النقابة في اقامة الندوات والمؤتمرات المشتركة؛ لتعزيز التواصل وخدمة الطلبة .
وبخصوص مطالب الصحفيين بتخصيص منح جامعية لابناء الصحفيين وتخفيض الرسوم الجامعية لطلبة الدراسات العليا من الصحفيين اشار الدكتور ابو البصل الى انه سيتم تدارس هذه المطالب مع مجلس امناء الجامعة.
وثمن الزميل المومني مبادرة الجامعة تخفيض الرسوم الجامعية لابناء الصحفيين والتعاون البناء مع النقابة والصحفيين مشيدا بدورها العلمي والمعرفي والتقني المتقدم وبسمعتها، ودورها برفد السوق بمخرجات كفؤة وقادرة ومتميزة .
واعرب عن استعداد النقابة للتعاون مع الجامعة في المجالات التي تتعلق باقامة الندوات المشتركة التي تسهم في خدمة الطلبة وتوعيتهم .





  • 1 زرقاوي 28-05-2012 | 07:23 PM

    اول خبر بسر القلب ، تخفيض رسوم، عقبال الحكومة تخفض اسعار المحروقات والكهرباء والغاز والمواد الغذائية والجمارك ،،،، ايش كمان؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :