facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمون" .. قصة نجاح أردنية


د. بلال السكارنه العبادي
02-01-2013 03:56 PM

لنشامى الاردن قصص نجاح كثيرة وعمون احداها هذه الصحيفة الالكترونية التي اصبحت واحدة منهم، متميزة كتميز ابناء الوطن في ارجاء المعمورة، وان هذا النجاح الذي حققته بحصول وكالة عمون الاخبارية على المركز الرابع من حيث اقوى وسائل الاعلام الاخبارية حضورا على الانترنت على المستوى العربي والخامس كأقوى حضورا على الانترنت في المواقع الالكترونية العربية.

كما حازت "عمون" على المركز الأول في قائمة فوربس لأفضل الصحف حضوراً على شبكة الإنترنت وأفضل المواقع الإلكترونية حضوراً على مستوى الأردن إخبارياً وذلك حسب تصنيف فوربس.

ان المهنية العالية وصدق الخبر وموثوقيته والتأني في نشر الاخبار وعدم الاساءة للاخرين والسرعة في الحصول على الخبر، واحترام الرأي والرأي الآخر والتواصل مع كل ابناء الوطن بمؤسساته وافراده وعدم تشويه صورة الاخرين جعل من عمون انموذجاً لصحيفة الكترونية تحقق مثل هذه الانجازات وتلقى القبول والقراءة عبر ارجاء المعمورة، ولذا لا نرى عمون إلا نخلة باسقة من نخلات الصحافة الالكترونية وحتى المكتوبة لما تقدمه من سرعه في الخبر وحتى انك عندما تغلقها بعد أن تكون قد قرأت أخبارها على عجل تتمنى أن تفتحها مرة أخرى خوفا أن يضيع عليك خبر جديد من الأخبار الدولية والمحلية.

هذا النجاح الذي حققته عمون لم يأت من فراغ وإنما من الجهود التي بذلها طاقم عمون التي اكتب بها منذ عام 2007.. وكذلك لكل الكتاب وقراء عمون وباقي الجنود المجهولين ولا ننسى كل المواقع الالكترونية التي ساهمت بالتنافس بينها في تطوير الصحافة الالكترونية فلهم منا كل التقدير والاحترام.

ومع اشراقة شمس كل يوم ومع سبات كل ليل وسكونه ستبقى عمون زهرة في عيون كل الأردنيين والعرب نشتم من رائحتها النرجسية عبق الأردن الخالد إلى الأبد ونلتف حولها كدفء شتاء عمان وغزارة أمطارها الشتوية وجمال جبالها والى الأمام دائما في ظل صحافة حرة ومزيد من الازدهار والتقدم.

bsakarneh@yahoo.com





  • 1 عريب الخطيب 02-01-2013 | 08:24 PM

    عمون زهرة المواقع ووردة الاعلام..لك مني كل المحبة ولاسرةعمون كل التقدير ولكاتب المقال كل الشكر..
    عريب الخطيب

  • 2 عريب الخطيب 02-01-2013 | 08:24 PM

    عمون زهرة المواقع ووردة الاعلام..لك مني كل المحبة ولاسرةعمون كل التقدير ولكاتب المقال كل الشكر..
    عريب الخطيب

  • 3 سفيان المناصير 02-01-2013 | 08:26 PM

    تحياتي دكتور وجهود مشكورة لعمون الغراء

  • 4 فاطمه نصيرات 03-01-2013 | 01:04 AM

    االله يديم وكاله عمون وتبقى تتحفنى بالمقالات الغنيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :