facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على شقيق خالد شاهين بتهمة تمويل الإرهاب


19-01-2013 04:07 AM

عمون - ألقت الاجهزة الامنية اللبنانية القبض على المدعو اكرم محمد عبد القادر شاهين (اردني الجنسية)، شقيق خالد شاهين، بعد دهم مكان اقامته، تنفيذا لعدة مذكرات توقيف صادرة عن منظمة الانتربول في حقه.

ونُقل عن مصادر امنية ان شاهين مطلوب في عدة دول عربية منها: الاردن، العراق، الامارات العربية المتحدة وامارة دبي لقيامه مع اخوته خالد ورياض وبعض العاملين معهم في شركات وهمية يجري التحقيق فيها لارتباطها تمويلاً وتجهيزاً بعدد من التنظيمات الاصولية واستيلائها بالاحتيال على سندات واموال تعود لبعض الاشخاص الذين يلاحقون شاهين والشركات الوهمية في الدول المطلوب قضائياً منها.

وأكدت المصادر ان مذكرة التوقيف الدولية (الانتربول) في حق اكرم شاهين تستند الى ملاحقات مالية واختلاسات بالاحتيال وتمويل الارهاب في العراق وغيره من البلدان العربية، موضحة «ان اشقاء الموقوف ينشطون محلياً ودولياً بما لهم من علاقات وارتباطات لتفادي تسليمه الى السلطات الاردنية بعدما القت الاجهزة الامنية القبض عليه خصوصا انه يقيم في لبنان منذ قرابة سنة بصورة غير شرعية».

واعتبرت المصادر «ان عددا من اصحاب المواقع الالكترونية العربية تلقوا تعليمات بالدفاع عن شاهين عبر مواقعهم والتوجه الى لبنان اذا اقتضى الامر خصوصا ان شاهين هو من الممولين الاسخياء لهذه المواقع وان بعضها مملوك منه شخصياً». (الرأي الكويتية)





  • 1 يوسف 19-01-2013 | 02:33 PM

    يعني ناس عاشوا حياتهم (...) وفقراء وفجأه فتحت الهم طاقة القدر ..شو بدو يطلع منهم غير (...)


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :