facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي و الكباريتي يبحثان اوجه التعاون

04-11-2013 11:31 PM

عمون - بحث أمين عمان عقل بلتاجي ورئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي اليوم الاثنين وجه التعاون المشترك بين الأمانة والغرفة لخدمة القطاع التجاري .
واكد بلتاجي حرص الأمانة على القيام بواجباتها المتعلقة بالقطاع التجاري بما ينعكس ايجابا على تنشيط الحركة التجارية التي لها اثرها الملموس في دعم عجلة حركة الاقتصاد الاردني.
واستعرض بلتاجي جهود الأمانة لتنظيم ومعالجة موضوع البسطات خاصة في وسط البلد وسعيها لتحديث الأنظمة والقوانين ومعالجة تداخل التراخيص المهنية وتبسيط اجراء معاملات التراخيص وتسريعها وايجاد خدمة النافذة الواحدة .
وجدد امين عمان التاكيد ان هناك توجه جاد لتبسيط الاجراءات امام الراغبين في تجديد معاملات وتحصيل خدمات امانة عمان التي تختص بالقطاع التجاري الكترونيا وبما يوفر الوقت والجهد عليهم عن طريق شبكة الانترنت .
واكد الكباريتي استعداد الغرفة لتعزيز جهود الأمانة بما ينعكس ايجايا على القطاع التجاري وخدمة مدينة عمان .
وثمن بلتاجي الدور الذي تقوم به غرفة تجارة الأردن كواحدة من مؤسسات المجتمع المدني الرائدة لخدمة القطاع التجاري وتعزيز التنمية الاقتصادية .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :