facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرنست ويونغ "EY" تطلق "مقرّ "EY" للخدمات الاستشارية في الأردن"


26-01-2015 08:07 PM

عمون - أعلنت شركة إرنست ويونغ "EY" عن إطلاق "مقرّ "EY" للخدمات الاستشارية في الأردن"، فيما يأتي تماشياً مع جهود الشركة الهادفة لتعزيز مكانة الأردن كبلد يحتضن المهنيين الشباب الذين يتمتعون بالكفاءة العالية والديناميكية والقدرة على التكيّف. وتعدّ هذه المبادرة الأولى من نوعها في المملكة والأولى لشركة "EY" في منطقة الشرق الأوسط، وتهدف إلى تزويد العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بخدمات الاستشاريين الأردنيين العاملين في شركة "EY" الأردن، والمختصين في تقديم الخدمات الاستشارية في مجالات إدارة المخاطر وتحسين مستوى الأداء وتقديم الاستشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب توفير الخدمات الاستشارية المتعلقة بمخاطر تكنولوجيا المعلومات.

وقد تمّ تصميم "مقرّ "EY" للخدمات الاستشارية في الأردن"، والذي تمّ إطلاقه بشكل تجريبي خلال شهر تموز 2014، بهدف دعم الكفاءات المحلية وتوفير نطاق أوسع من فرص العمل، إلى جانب تسليط الضوء على مكانة الأردن كمركز متكامل للموارد البشرية التي تتمتع بمهارات عالية. ومن خلال التعامل مع عدد من أكبر عملاء شركة "EY"، سيحظى فريق عمل "مقرّ "EY" للخدمات الاستشارية للشرق الأوسط في عمّان" بفرصة قيّمة لصقل مهاراته والإفادة من الخبرات الإقليمية عبر عمله ضمن قطاعات متنوعة.

وحول إطلاق هذه المبادرة، علّق بشر بكر، الشريك المسؤول في "EY" الأردن، قائلاً: "يعد الأردن مركزاً خصباً لجيل واعد من المهنيين الذين يتمتعون بخبرات في مجال توفير الخدمات الاستشارية المتخصصة التي تضاهي المقاييس العالمية بهذا الصدد. وتماشياً مع شعارنا "نبني عالماً أفضل للعمل"، فإننا نرى في "EY" الأردن ضرورة تعزيز خبرات بعض من أفضل موظفينا الأكفّاء لخدمة عملائنا في كافة أنحاء المنطقة وخلق فرص عمل جديدة للشباب الأردني."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :