facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو صوفه رئيسا لجمعية المستقبل لتجار الاسمنت


15-03-2015 04:31 PM

عمون - اختارت الهيئة الإدارية لجمعية المستقبل الخيرية لتجار الاسمنت في اجتماعها الذي عقدته مساء امس محمد غازي أبو صوفه رئيسا للجمعية.

وتوزعت باقي المناصب بين عماد علان نائبا للرئيس ومراد الاحمد العياصرة امينا للسر وسامر اربيحات امينا للصندوق وعلاء أبو صوفه عضوا .

وتهدف الجمعية حسب أبو صوفة إلى تسهيل عملية الحصول على مادة الاسمنت للتجار والمواطنين بأسعار منافسة وجودة عالية داعيا التجار للانتساب إلى الجمعية بهدف تنظيم قطاع تجارة الاسمنت المحلي.

وأشار ابو صوفه اليوم الاحد إلى أن الجمعية تسعى لتوعية تجار المملكة بالقوانين والتشريعات التي تنظم تجارتهم والارتقاء بمستوى أعمالهم.

واشار الى ان حركة بيع مادة الاسمنت في السوق المحلية تشهد منذ بداية الشهر الحالي نشاطا ملحوظا بفعل تنفيذ مشروعات حيوية بالمملكة بعد التراجع الكبير الذي اصابها بداية العام الحالي متوقعا ان ترتفع وتيرتها خلال الاشهر المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :