facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السكارنة يتفقد مدرسة زينب الاساسية الجنوبية في لواء الجيزة


29-05-2024 01:00 AM

عمون - تفقد مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الاستاذ سعد السكارنة صباح الثلاثاء، 28 أيار، مدرسة زينب الأساسية الجنوبية ، برفقة رئيس قسم الديوان الاستاذ عاطف الهقيش، ورئيس قسم الإعلام محمد الفايز ، للاطلاع على واقع حال المدرسة .

وقد وضح الهقيش الى السكارنة ،الواقع المحيط في المدرسة ، وموقعها الجغرافي والصحراوي ، واضاف الهقيش تفاصيل عن وضع البناء ومدى السلامة العامة وحاجتها للصيانة .

وقد أوعز السكارنة فور عودته الى مركز المديرية ، بطلب ملف المدرسة للاطلاع ، خلال اجتماع عاجل مع المدراء المختصين ورؤساء الأقسام المعنية ، واكد على ضرورة تأمين ما يلزم وسرعة في التنفيذ .

وشدد السكارنة على اهمية تامين ما يلزم من صيانةً للبناء ، بالاضافة إلى ماتحتاجه من متطلبات من لوازم ، لتحقق العمل التربوي ، على ان يتم تجهيزها خلال العطلة الصيفية ، ومخاطبة الوزارة في الاجراء الذي تتطلب الحاجه إلى تامينه ، ولا تتوفر من خلال المديرية ، وأضاف إلى ضرورة تامين جميع متطلبات المدارس في اللواء ومتابعتها، لخلق بيئة آمنة وجاذبة للتعليم ، مشيدا بدور التي تقوم به وزارة التربية والتعليم، من اجل الحصول على مخرجات تعليمية متميزة ، من خلال الكوادر الإدارية و التربويّة .
حفظ الله الاردن قيادة وشعب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :