facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بك أب ميتسوبيشي L200 الجديد كليا يبهرك بكل مواصفاته


29-04-2015 06:09 PM

عمون- أعلنت الشركة التجارية الأردنية، وكلاء سيارات ميتسوبيشي في الأردن، عن وصول الدفعات الأولى من بك أب ميسوبيشي L200 موديل 2016 الجديد كليا كما كشفت عن مواصفاته التي تفوق التوقعات. وأكدت الشركة أن الموديل الجديد من بك أب ميتسوبيشي L200 يأتي بمواصفات جديدة بالتصميم والتقنيات ووسائل الراحة والسلامة وبأدائه الذي لا يقارت.

السيد سالم عميش أكد أن بك أب ميتسوبيشي الجديد يغمر مستخدمه بالجرأة ويحيطه بالراحة ويبهره بالأداء حيث أنه يضاهي السيارات الصالون من حيث الراحة ومتعة الركوب مما يزيد في الرغبة في قيادته. وأضاف السيد عميش أنه من حيث الحجم فقد زادت مساحة التحميل فيه كما لم تكن من قبل وتم تعديل المحرك ليكون ضمن المحركات الجبارة التي تعمل بكفاءة في كافة الظروف وعلى كافة الطرقات المعبدة وغير المعبدة حيث يتوفر الآن بمحرك سعته 2500 سي سي تيربو ديزل ويولد 136 حصان. ومن حيث الشكل الخارجي فقد راعت هندسته النواحي الجمالية الأخاذة فأعطته الشكل الرياضي الانسيابي وأضافت له النواحي الجمالية الأخرى التي شملت أضوية اللد الأمامية مما أضاف إلى مظهره الخارجي أبعادا جديدة لم يعهدها الناس من قبل مع الحفاظ على كافة الايحاءات بالقوة والمتانة والثبات.
ومن الداخل أصبح مزود بكاميرا خلفية وشاشة وجهاز أتصال بلوتوث وبصمة تشغيل ومانع للسرقة.

شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية تقول أن بك أب ميتسوبيشي موتورز L200 بمحتواه الخارجي والداخلي يفوق كافة توقعات المستخدمين وذلك من خلال ما جمع من مواصفات تجدها في السيارة الصالون والسيارة الرياضية وسيارة الأعمال الثقيلة وسيارة الرفاهية وسيارة الدفع الرباعي للطرق غير المعبدة والوعرة.





  • 1 05-03-2018 | 10:52 AM

    لماذا لا يوجد زر التحكم بالمري


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :