facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رحلة طيران بيغاسوس الافتتاحية تحط في عمان


30-03-2016 11:31 AM

عمون- رحب مطار الملكة علياء الدولي باول رحلة للخطوط الجوية "بيغاسوس" من مطار أنقرة ايزينبوجا اليوم، 20 مارس 2016. والذي سيمثل البوابة الجديدة من تركيا الى العاصمة الأردنية عمان وبواقع ثلاث رحلات أسبوعيا وبسعر مبدئي 109،99 دولار فقط.

(لندن - 20 مارس 2016) قامت شركة طيران بيجاسوس باضافة العاصمة الأردنية عمان إلى شبكة رحلاتها. و قد بدأت بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية بين أنقرة وعمان وذلك إبتداءً من 20 آذار. ويمكن للضيوف حجز تذاكر رحلاتهم على أنقرة-عمان إبتداًء من 109،99 دولار فقط .

تعد أنقرة واحدة من أقدم المدن المأهولة في العالم، و ستعمل رحلات عمان-أنقرة ثلاث مرات أسبوعيا للمغادرين في الساعة 11:15 من مطار أنقرة إيسينبوجا في الأيام التالية: الأحد والثلاثاء والخميس ، وللعائدين من مطار عمان في الساعة 14:05 في اليوم ذاته.

طيران بيغاسوس يربط عمان بخمس وجهات اضافية

سيقوم طيران بيغاسوس بربط عمان عبر أنقرة الى بازمير واسطنبول و صبيحة كوكجن في تركيا، وشمال قبرص وفيينا وكولونيا. و مع إنطلاق مسار عمان ، سيكون طيران بيغاسوس قد وصل الى 103 وجهةً في 41 بلداً.

تعرف عمان ب "فيلادلفيا" خلال الفترة الهلنستية، و اليوم عمان مدينة تعج بالحركة في شوارعها الضيقة، وتلالها العالية. و يمكن لضيوف عمان الاستمتاع بالليالي النابضة بالحياة وزيارة البازارات للتسوق برموز الثقافة الأردنية الملونة.

تعتبر الأردن واحدة من الدول الأكثر ديناميكية في الشرق الأوسط، وعاصمتها عمان و التي تعد مركز اقتصادي مهم في المنطقة. و يمكن للضيوف حجز رحلاتهم على أنقرة-عمان عن طريق الموقع الاكتروني أو تطبيق بيغاسوس للهواتف الذكية وغيرها من قنوات البيع المتوفرة عن طريق الوكيل العام في الأردن المروج الخضراء للسياحة والسفر.

المروج الخضراء للسياحة والسفرتاسست سنه 1997 تحت مظله مجموعه الناعوري وهي احدى شركات السياحة والسفر الرائدة في الأردن والمنطقة تقوم بتمثيل عدة شركات طيران في الأردن وتقوم بتقديم حلول سفر متكامله ولها عده فروع في الاردن و فلسطين ويمكن التواصل معهم عن طريق رقم الشركة المباشر 065004455.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :