facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن يغلق مقر جماعة الإخوان المسلمين (صور)


13-04-2016 02:45 PM

عمون - علمت عمون أن الامن قام بإغلاق مقر جماعة الإخوان المسلمين (غير المرخصة) في عمّان بالشمع الأحمر اليوم الأربعاء بعد أن قرر محافظ العاصمة ذلك.

ويأتي الإغلاق، وفق مصادر رسمية، تحدثت لـ عمون بسبب أن الجماعة لم تصوب أوضاعها بعد.

يأتي ذلك في أكد فيه نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين زكي بني ارشيد، أن قوة أمنية أغلقت المركز العام للإخوان، بناء على كتاب من محافظ العاصمة، دون ذكر الأسباب.

الناطق الاعلامي باسم جماعة الاخوان المسلمين معاذ الخوالدة قال في تصريح لـ عمون إن الجماعة تبلغت من قبل السلطات بفترة قصيرة بكتاب الإغلاق، دون أن يكون في الكتاب توضيح للأسباب.

واستنكر الخوالدة طريقة اقتحام المركز العام للجماعة وكسر الباب الرئيس وتشميعه بالشمع الاحمر بعد اخلاء كل المتواجدين في المركز.

وقال جميل أبو بكر القيادي في الجماعة لرويترز إن قوة من الشرطة قامت بناء على أوامر صادرة من محافظ عمان بإخلاء المقر الرئيسي في العاصمة من الموظفين كما أغلقته دون إبداء أي أسباب.

وأبلغت السلطات الجماعة نهاية الشهر الماضي بعدم إجراء انتخابات مجلس الشورى، والتي كان من المزمع إقامتها مطلع الشهر الجاري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :