facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القاسم ساخرًا: هذه صورة الطائرة التي أسقطها الجيش السوري


18-03-2017 10:32 AM

سخر الإعلامي السوري، فيصل القاسم، من إعلان الجيش السوري، الجمعة، أن دفاعاته الجوية تمكنت من اسقاط طائرة إسرائيلية وإصابة أخرى، بعد الغارة التي شنها سلاح الجو الإسرائيلي على أهداف في سوريا.


ونشر القاسم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، صورة لطائرة ورقية محترقة علق عليها ساخرا: "صورة الطائرة الاسرائيلية التي اسقطها الجيش السوري الباسل اليوم.. الظاهر أن صفحات الشبيحة استعجلت على كذبة نيسان."

وأضاف: "الإعلام السوري يقول إن الدفاعات الجوية السورية اسقطت طائرة إسرائيلية، وإسرائيل تنفي.. من تصدق؟ الإعلام السوري كما قال الراحل ممدوح عدوان يكذب حتى في درجات الحرارة، فكيف نصدق بياناته الحربية الكوميدية؟ جنعاط بن مازط الشلافيخ الثاني عشر."

يذكر أن الجيش السوري أصدر بيانا الجمعة قال فيه: " أن4 طائرات للعدو الإسرائيلي أقدمت عند الساعة 2:40 فجر اليوم على اختراق مجالنا الجوي في منطقة البريج عبر الأراضي اللبنانية، واستهدفت أحد المواقع العسكرية على اتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي، وتصدت لها وسائط دفاعنا الجوي، وأسقطت طائرة داخل الأراضي المحتلة، وأصابت أخرى، وأجبرت الباقي على الفرار."





  • 1 د حمود الفاخري/واشنطن 18-03-2017 | 06:01 PM

    حيرتنا يا قاسم ان ما رد الجيش العربي السوري مو عاجبك وان رد بتمسخر خلص وقتك ......

  • 2 هاني 18-03-2017 | 09:37 PM

    كله حكي فاضي وهي جزء من الكذبه الكبيره انه سوريا واسرائيل مش على خط واحد
    غاره وهميه وتفجيرات وهميه حتى نقتنع بالنظام السوري الممانع

  • 3 د حمود الفاخري/واشنطن 18-03-2017 | 10:02 PM

    يا زيت فيصل القاسم يعمل حلقة عن الدروز في فلسطين المحتل وعدد الجنود الصهيانة من الدروز

  • 4 عصمت 20-03-2017 | 01:42 PM

    وهل هذا معقول سوريا تصقت طائرة لااسرائيل معقول هلحكى واللة واللة لو اسقطت سوريا لااسرائيل طائرة ورق لاكان دمرت اسرائيل ما تبقى من سوريا تدميرا كاملا وكان فى الماضى حين تعتدى اسرائيل على سوريا نسمع سوريا سترد على اسرائيل فى الوقت المناسب واليوم تريد سوريا ان تقنعنا بهذة القصة السخيفة وكما يقول المصرين احا احا احا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :