facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أمنية" تستضيف كبار عملائها لحضور سباق الفورمولا1 في البحرين


02-05-2017 03:57 PM

عمون- استمراراً لنهجها بالتواصل الدائم مع عملائها، ومشاركتهم أكبر الفعاليات المحلية والعالمية، وجهت شركة أمنية للاتصالات الدعوة لكبار عملائها لحضور فعاليات سباق الفورمولا 1 في دولة البحرين.

وعلى مضمار حلبة البحرين الدولية لسباقات الفورمولا 1 تابع كبار عملاء أمنية فعاليات السباق في أجواء مفعمة بالشغف والحماس والتنافس العالي.
وعبّر المدعوون من كبار عملاء أمنية عن امتنانهم لدوام التواصل مع الشركة، التي أسهمت في حضورهم لهذه التجربة الفريدة من نوعها والتي تعد من أكبر الفعاليات الرياضية في الشرق الأوسط، مثمنين التجربة الثريه التي حققتها أمنية لهم بمشاهدة السباق المتميز والإقبال الواسع من قبل مشجعي رياضات السيارات من مختلف دول المنطقة والعالم لحضوره.

وبهذا الشأن قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "تضع أمنية عملائها في مقدمة اهتماماتها سواء من ناحية الخدمات أو التواصل الدائم وتلبية تطلعاتهم المستقبلية وشغفهم الدائم، ولهذا جاء تنظيم حضورهم فعاليات مسابقات الفورمولا 1 التي جرى تنظيمها في البحرين وترعاها الشركة الأم بتلكو".

وأضاف: "نتطلع إلى البناء على العلاقة المميزة التي تربط أمنية مع عملائها، ولهذا يتم تنظيم الكثير من الأنشطة والخدمات التي تلبي طموحات الجميع، ونلتزم بإثراء تجربة العملاء على الدوام وتقديم كل ما هو جديد وممتع لهم".
وتقاسم كبار عملاء أمنية تجربة حضور سباق الفورمولا 1 في البحرين مع نحو 100 ألف متابع في مضمار حلبة البحرين الدولية، التي فاز بها الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق سكوديريا فيراري.

يشار إلى أن فعاليات سباق الفورمولا1 (FORMULA 1) – جائزة البحرين – جرى تنظيمها برعاية من مجموعة بتلكو البحرين وهي الشركة الأم لشركة أمنية للاتصالات، إيماناً منها بتدعيم رياضة السيارات بالشرق الأوسط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :