facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة مرورية في لواء بصيرا


04-06-2017 12:05 PM

عمون- نفذ مركز شابات بصيرا وبالتعاون مع مديرية شرطة الطفيلة ومركز ام بصيرا، مبادرة مرورية تحت شعار "أرواحهم غالية" تهدف الى انشاء ممرات مشاة على الطرق الحيوية والرئيسية في لواء بصيرا ودهان أطاريف الطرق ، وفق مشرفة المركز عدلة الرفوع .

وبينت الرفوع أن هذه المبادرة تهدف إلى حماية أرواح المشاة من خلال تنبيه السائقين إلى ضرورة تخفيف السرعة وإعطاء الأولوية للمواطنين خصوصا عند التجمعات السكنية والمدارس والمباني الحكومية، مشيرة الى دور كوادر مركز امن بصيرا في تنفيذ هذه المبادرة والتي تضمنت كذلك إنشاء لوحات جدارية على جدران المدارس ودهان أطاريف الطرق الرئيسية والتي تدعو جميعها إلى احترام الروح البشرية والالتزام بقوانين دائرة السير.

واضافت ان من شان هذه المبادرة تعزيز معلومات الشباب المشاركين بمزيد من قوانين السير إضافة إلى تعزيز روح العمل ضمن فريق واحد وتشجيع الشباب على المشاركة الحقيقية في العمل التطوعي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :