facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يا نار كوني بردا وسلاما على غزه!


شحادة أبو بقر
04-01-2009 03:40 PM

الاصوات النشاز التي تستغل العدوان الاسرائيلي على غزة الباسلة لشتم العرب والمسلمين والانتقاص من دورهم ,هي بالضرورة اصوات سيئة مسيئة لطهارة روح المقاومة الحقيقية هناك على ارض فلسطين الطهور, وهي من حيث تدري ولا تدري اصوات معادية للاهل في غزة الصامده, ولها فعلها الخبيث الذي يدفع عربا ومسلمين كثيرين الى ردة فعل سلبية جراء حقد هكذا اصوات ناعقه,خاصة وان اصحابها ليسوا بافضل حالا ممن يلومونهم ,بل هم مناضلون فقط بالشتائم والسباب والاتهام ,وليس لهم من فعل مؤثر غير ذلك ,وهؤلاء العاجزون يبررون عجزهم عن نصرة غزة وشعبها البطل وصمودهم العظيم بالحديث المنافق عن غيرهم .

هذا حال مؤسف يجب ان يتوقف تماما,وليس لاحد ان يزايد على احد وكلنا في الهم شرق,ومن قدم لفلسطين اكثر من سواه ,فليقل لنا متى واين وكيف!.

ابطال غزة واطفالها ونساؤها وشيوخها اطهر من ان تستغل معاناتهم من
قبل العاجزين والرداحين وتجار الحرب الذي عودونا ممارسة التدليس والصراخ والشتم لتبرير عجزهم ,ومنهم من حقق الثراء ماديا ومعنويا وصار فعالية على حساب معاناة الحيارى والمكلومين واهل المعاناة الحقيقيه!

الهم نسألك بجلال عظمتك ان ترد العاديات عن غزة واهلها الصابرين المرابطين على تخوم الوطن, المتشبثين بالحق الرافضين لمخططات التهجير والرحيل واخلاء الوطن لصالح المستوطنين والغزاة الغاصبين.

اللهم واكتب لابطال غزة النصر المؤزر على مارد الشر, واكتب لنا التوفيق لنكون عونا لهم كما هو عهدنا ابدا بقيادة عميد اّل البيت الاخيار يا رب العالمين ,بعيدا عن ترهات الصغار وممارسات الموتورين والافاكين الذين استمرأوا المكاسب والنجومية على حساب دماء اطفال فلسطين ونسائها وشيوخها ومواكب شهدائها الابرار ,وبالذات في غزة هاشم البطله.

يا نار كوني بردا وسلاما على غزة واهلها البرره وجحيما على اعدائها واعداء العرب والاسلام وتجار الحروب والنكبات في دنيا العرب ,
ولاحول ولا قوه الا بالله





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :