facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيفوي الاردن ينفي نية بيعه لأي جهة


01-10-2017 02:17 PM

عمون -نفت الشركة الأردنية للاستثمارات والتموين (سيفوي)، ما تم نشره بخصوص مفاوضات للاستحواذ على سيفوي الأردن من خلال شركة المخازن الأمريكية (سي تاون). نفيا قاطعا مؤكدة بأن هذه الأخبار مجرد اشاعات مفبركة مكررة يقف خلفها مغرضون.

وقال مدير عام سيفوي الأردن إحسان حسن سويدان والذي تم تعيينه مؤخرا لإعادة هيكلة الشركة، أن ما تم نشره عار عن الصحة جملةَ وتفصيلاَ، حيث لا يوجد نية لا من قريب ولا من بعيد لبيع سيفوي الأردن سواء لـ (سي تاون) أو لأي مستثمر آخر، وعلى العكس تماما فإن إدارة الشركة في الأردن والكويت ماضية في تطوير استثماراتها في الأردن ومن أولوياتها التركيز في الفترة الحالية والمستقبلية على تحسين أداء الخدمة ونوعية المنتجات والأسعار التنافسية وفي الوقت ذاته توطيد أحسن العلاقات مع الموردين الذين سيتم التعامل معهم كشركاء وليس فقط كموردين والذي سينعكس ايجاباً على استراتيجية الشركة المستقبلية.

وطالبت الشركة من وسائل الاعلام كافة بعدم نشر أخبار مسيئة مغرضة وغير صحيحة مطالبة بالتحقق من اي خبر قبل نشره تماشيا مع المعايير المهنية والصحفية.

ومن الجدير بالذكر؛ أن سيفوي الأردن، شركة تأسست عام 1987 كأول شركة رائدة في مجال البيع في التجزئة، وقد أدى النجاح المبهر لفرع الشميساني إلى التوسع الكبير في المملكة الأردنية الهاشمية، خاصة بعد أن تم دعم العمليات بالأردن من خلال مركز سلطان الكويت الذي تأسس عام 1976 ، حيث أنه ومنذ أن آلت ملكية أسواق السيفوي في الاردن إلى مستثمر من دولة الكويت الشقيقة ممثلة بشركة مركز سلطان، فإن الشركة تطورت كماً ونوعاً ليرتفع عدد الموظفين من (600) موظف عام 2003 الى (1350) موظف حالياً ومن (7) فروع إلى (15) فرع منتشرة في جميع أنحاء المملكة وباستثمار زاد عن ال (250) مليون دينار اردني.

كما ويسعى سيفوي الأردن في الفترة الحالية إلى زيادة انتشار شبكة فروعه، من خلال خطة توسعية سوف تشمل العديد من مناطق الأردن ودعم علامتها التجارية وتأمين التمويل اللازم من خلال التخارج من بعض الأصول غير المستغلة في المملكة، حيث أن الشركة والتي مضى على تأسيسها ثلاثون عام ولها (15) فرع ستستمر في استثماراتها بالأردن وتوسيع منشآتها لإرضاء زبائنها وتلبية الطلب المتزايد على أسواقها، علما بأن سيفوي الأردن يتمتع بدعم من الموردين لما له من علاقة متينة كونه الرائد الأول في مجال البيع بالتجزئة.

وتعتزم الشركة الأردنية للاستثمارات والتموين (سيفوي) عقد مؤتمر خلال الفترة القادمة، للحديث عن خططها المستقبلية في التوسع الرامي لتقديم خدمة أفضل للمواطنين، كنوع من التطور وإحراز التقدم المنشود كأولياتها في العمل والارتقاء بالخدمة، حيث سيتم الإعلان عن المؤتمر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :