facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زوج سريديفي كابور يروي تفاصيل وفاتها


05-03-2018 03:21 PM

عمون- اعترف زوج الممثلة الهندية سريديفي كابور، المنتج بوني كابور، أنه لم يتصل فوراً بالشرطة بعدما وجد زوجته جثة في حوض الاستحمام داخل إحدى غرف فندق بدبي، بحسب موقع "الدايلي ميل". وأطلع بوني صديقه كومال ناتا على تفاصيل ما حصل في فندق "جميرة الامارات"، تزامناً مع شائعات انتشرت أخيراً تفيد بأنّ سريديفي قتلت، الأمر الذي أشار إليه مسؤول هندي يدعى سابرامانيان سوامي، لافتاً إلى أنّ "وفاتها لم يكن مجرد حادث".

وأشار كابور إلى أنه فاجأ زوجته في الفندق الخامسة والنصف مساء، حيث تبادلا القبلات والعناق كمراهقين مدة ساعة واتفقا على الخروج لتناول العشاء، كما نقل وقع "الميرور"، وبعدها انتقل إلى غرفة المعيشة فيما دخلت سرديفي الحمام، وشاهد التلفزيون لنحو 20 دقيقة قبل أن يلاحظ أن الساعة أصبحت الثامنة مساء، الأمر الذي يجعل من إمكان حجز مكان داخل المطعم صعباً. وفي هذه اللحظة، وفق ما يسرد كابور، هتف منادياً زوجته مرتين، ولكن من دون أن يحظى بأيّ رد، وبعدها طرق باب الحمام وناداها، لكنه لم يستطع ان يسمع سوى صوت الصنبور، ليصاب بالذعر بعدما فتح باب الحمام ووجدها جثة داخل حوض الاستحمام الذي كان مليئاً بالمياه.

حاول بوني انعاش زوجته لكنه فشل، فاتصل بصديق وبعد ذلك بالشرطة، عندها كانت الساعة أصبحت التاسعة مساء، وفق ما أشار موقع "الخليج تايمس".

كلام كابور جاء خلال حديثه عن الحزن الكبير الذي يعيشه بعد وفاة زوجته، متوجها إليها قائلاً: "ارقدي بسلام حبيبتي. حبنا لن يتكرر"

النهار





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :