facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الوسطية تقدم شكوى بحق سائقي كابسة نفايات لإضرابهم عن العمل


04-11-2018 03:22 PM

عمون- سجلت بلدية الوسطية غرب إربد، اليوم الأحد، شكوى لدى دائرة الادعاء العام بحق 15 سائق كابسة نفايات من العاملين لديها لإضرابهم عن العمل بما أضر بالمصلحة العامة وفق رئيسها رفيق عواودة.

وقال عواودة إن البلدية استعانت بسائقين من مجلس الخدمات المشتركة، إضافة إلى تشغيل سائقين بالمياومة من المتقاعدين للسيطرة على الوضع البيئي المتفاقم في مناطق البلدية جراء الإضراب مدة أربعة أيام متتالية عن العمل.
وأضاف إنه قرر حرمان السائقين المضربين من أجور الأيام التي تخلفوا فيها عن العمل إضافة إلى حرمان 38 موظفا لنفس المدة لمشاركتهم بالإضراب وتعطيل مصالح المواطنين.

وبحسب العواودة، فإن البلدية غير مقصرة تجاه العاملين لديها ببنود الحوافز والمكافآت التي بلغت حتى الآن قرابة 60 ألف دينار، إضافة إلى أن معدلات الأجور لديها بالنسبة للعمال لا تقل عن 350 دينارا وتزيد لمن تزيد سنوات خدمتهم.
وقال إن عمال الوطن في مناطق البلدية ملتزمون بالعمل لكن مشكلة إضراب السائقين وتمنعهم عن جمع النفايات بالكابسات ونقلها للمكاب فاقم الأوضاع البيئية.

وأكد: أن ما تحقق على صعيد اجتماع رؤساء البلديات الذي عقد في الرصيفة لبى غالبية المطالب ما يستدعي أن يتنبه العاملون لوظائفهم وأن يلجؤوا للطرق الديمقراطية في الحوار لتحقيق أي مطلبيات أخرى بعيدا عن الإضرار بمصالح المواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :