facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واشنطن: أنباء عن انهيار مفاوضات الكونغرس حول تمويل جدار ترامب


10-02-2019 07:19 PM

عمون - قالت مصادر أمريكية مطلعة، إن مفاوضات تجنب إغلاق حكومي جزئي ثان بسبب تمويل جدار حدودي قد انهارت أمس السبت، مع وقف الجمهوريين والديمقراطيين الاتصالات بينهما في الوقت الراهن.
ونقلت وكالة أنباء "بلومبرغ" الأمريكية اليوم الأحد، عن أحد المطلعين على سير المفاوضات، أن النقطة الشائكة الأحدث تتعلق بالمطالب بتقليص الطاقة الاستيعابية لمراكز الاحتجاز الحدودية التي تديرها سلطات الهجرة والجمارك الأمريكية.
وقال القائم بأعمال كبير موظفي البيت الأبيض، ميك مولفاني، إن الإغلاق ليس الخيار الأكثر احتمالاً لكنه "لا يمكن استبعاده على الإطلاق".
ونقل مولفاني عن الرئيس دونالد ترامب في برنامج "واجه الصحافة" على قناة إن بي سي التلفزيونية، إنه "سيبذل كل ما يمكنه بشكل قانوني لتأمين الحدود".
وقال: "لا يمكنكم إزاحة الإغلاق من على الطاولة ولا يمكنكم إزاحة 5.7 مليار دولارات من على الطاولة"، في إشارة إلى المبلغ الذي يطالب به ترامب لبناء جدار على الحدود الأمريكية المكسيكية.
ووفقاً لبلومبرغ، قال أحد المطلعين على المفاوضات، إن المفاوضين كانوا يركزون على اقتراح بتمويل حاجز حدودي بمبلغ يتراوح بين 1.3 مليار وملياري دولار.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :