facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل": 500 وظيفة شاغرة بالجنوب ومستمرون بخلق فرص عمل لأبناء معان والبادية


06-03-2019 08:05 PM

عمون - قال وزير العمل سمير مراد الاربعاء، إن الوزارة مستمرة في جهودها من أجل خلق فرص عمل لأبناء المحافظة والبادية الجنوبية، معلنا عن توفر 500 وظيفة شاغرة فعلية في القطاع الخاص.

جاء في جولة تفقدية قام بها وزير العمل الاربعاء، اطلع خلالها على سير العمل بمراكز استقبال الباحثين عن العمل في محافظة معان والبادية الجنوبية شملت تسعة مراكز تم تجهيزها بالتعاون مع البلديات في مديرية عمل معان وبلديات كل من: الحسا والحسينية والاشعري وايل والشراة والجفر ووادي موسى والشوبك.

وشهدت عملية التسجيل في مركز استقبال الحسا حضور عدد كبير من المتعطلين عن العمل, في الوقت الذي رفض فيه الشباب المتعطلون عن العمل التسجيل في لواء الحسينية وقضاء الجفر.

واكد الوزير مراد خلال تفقده سير العمل في مركز الحسا، الذي بدأ منه جولته، ان فرص العمل المعلن عنها في الشركات الواقعة في هذه المناطق يبلغ عددها 500 وظيفة شاغرة فعلية، ولم يشغرها بعد احد، وتشتمل على عدة مهن متنوعة وسيتم التوظيف عليها حسب الطلبات التي قدمت من قبل المتعطلين عن العمل في تلك المناطق.

واوضح في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان هذه المراكز ستبقى مفتوحة لاستقبال الطلبات من خلال لجان موظفي الوزارة في مديريات عمل هذه المناطق على مدى الايام المقبلة، مشيرا الى انه سيخصص يوم لاستقبال طلبات الاناث في هذه المراكز.

وفي مركز استقبال الطلبات في بلدية الحسينية، التقى مراد مجموعة من الشباب الباحثين عن عمل حيث عرض لهم فرص العمل التي تم الاعلان عنها لابناء محافظة معان والبادية الجنوبية، داعيا اياهم للتسجيل.
وتفقد مراد مديرية عمل معان وعدداً من المراكز، واطلع على سير العمل هناك، لافتا الى ان سير عملية التسجيل تسير وفق المخطط له.
كما اكد وزير العمل في بداية زيارته الى محافظة معان، حرص الوزارة في متابعة احتياجات المواطنين بمختلف مناطق المملكة والعمل على تلبيتها وفق رؤية تنموية شاملة تستهدف المتعطلين عن العمل من أبناء هذه المحافظة وخلق فرص عمل لهم بالتعاون مع كافة الجهات المعنية والقطاع الخاص للارتقاء بأوضاعهم.
وبين ان فرص العمل المتوفرة لأبناء المحافظة وباديتها منها الإدارية والفنية والهندسية بالإضافة إلى حاسب الكميات والمساح والسائقين والمراسلين والحراس ومراقبي العمال وغير ذلك من المهن في العديد من شركات الإنشاء والطاقة المتجددة والكهرباء والخطوط الناقلة ضمن المحافظة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :