facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الصفدي: الاردن لا يعلم ما تخطط له امريكا بخصوص صفقة القرن


23-04-2019 11:51 AM

عمون- جدد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي التأكيد على مواقف الاردن من القضية الفلسطينية وعملية السلام والوصاية الهاسمية على القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية.

وفي جوابه على تساؤلات لجنة فلسطين النيابية حول صفقة القرن اكد الصفدي ان الاردن لا يعرف ماذا ستقدم الولايات المتحدة الامريكية في تفاصيل الصفقة فهي تقول ان لديها خطة وستعلن ذلك في الوقت الذي تراه مناسبا.

واضاف انه وبغض النظر عن موعد اعلانها الا ان موقف الاردن ثابت ومستمر في بذل كل ما نستطيع للوصول الى سلام عادل وشامل للقضية الفلسطينية.

وشدد الصفدي على مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القدس والمقدسات والتأكيد على وصايته الهاشمية.

واكد الصفدي ان الاردن يواجه صعوبات في مساعيه للدفاع عن القدس والمقدسات الا انه مستمر في العمل ضمن الاطار العربي والدولي للوصول الى سلام عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :