facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو جابر: علينا "هز الرسن" .. وصفقة القرن عمرها 150 عاما


21-04-2019 06:17 PM

عمون - رصد - قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين الاسبق السياسي كامل ابو جابر إن صفقة القرن ليست وليدة اليوم بل عمرها 150 عاما.

وأكد ابو جابر خلال لقاء حواري الأحد، رصدته عمون، أن الوقوف في وجه هذه الصفقة يكون بالتمسك بالدولة الأردنية بثوابتها، مشيرا الى ان ليس في الدول العربية والاسلامية دولة سوى الأردن تدافع عن فلسطين.

وبين ابو جابر أن تشارك الأردنيين والفلسطينيين كفيل بالتغلب على الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا أن الأمل والمستقبل امام الشعبين.

وقال ابو جابر، "فلسطين ما راحت، ومر على العرب والمسلمين فترات سيئة جدا في عصور خلت، وربما تكون هذه الفترة هي الاسواء، لكننا نستطيع ان نقف في وجه اسرائيل".

وتساءل ابو جابر، هل الوقت مناسب الآن لمناقشة تغيير النهج والفرص في الدولة بينما المعركة قائمة؟، قائلا "علينا ان نهز الرسن وندرس الأمر، فالدولة هي من تضع القيم".

ودعا الأردنيين الى التمسك بالدولة وثوابتها "بايديهم وارجلهم"، مؤكدا على تصدر الأردن الدفاع عن فلسطين، من خلال مواقف جلالة الملك تجاه القدس والقضية الفلسطينية.

واشار ابو جابر الى انه من الضروري مناقشة الحكومات، وابلاغها بالاخطاء، وانتقادها عند الحاجة، قائلا: "انتقدوا الحكومة وقولوا ما شئتم، لكن تمسكوا بالدولة".

وانتقد الوزير الاسبق حكومة الدكتور عمر الرزاز بقوله إنه حاول الاتصال بالرئيس عدة مرات للحديث معه ومناقشته في بعض الامور إلا أنه لم يجيب على اتصالاته".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :