facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرتكب مجزرة إل باسو أراد قتل "مكسيكيين"


10-08-2019 08:20 AM

عمون- أظهرت وثيقة للشرطة الأميركية نشرت الجمعة أنّ باتريك كروسيوس (21 عاماً) الذي قتل 22 شخصاً بالرصاص في متجر وول مارت بمدينة إل باسو الحدودية مع المكسيك اعترف بأنه أراد قتل "مكسيكيين".

وجاء في مذكرة الاعتقال التي صدرت بحقّ كروسيوس المتحدّر من مدينة آلن في ولاية تكساس والتي نشرتها وسائل إعلام أميركية أنّ "المتّهم قال إنّه ما إن أصبح داخل المتجر حتى أطلق النار من رشاشه الكلاشنيكوف على أشخاص أبرياء. لقد أشار المتّهم إلى أنّ أهدافه كانوا +مكسيكيين+".

وروت المذكرة أيضاً ظروف اعتقال المتّهم، مشيرة إلى أنّه ما إن أحاطت الشرطة بسيارته حتى ترجّل منها قائلاً "أنا هو مطلق النار".

وفي مركز الشرطة تنازل كروسيوس عن حقّه بالتزام الصمت وكذلك بعدم الاعتراف بشيء من دون حضور محام، قائلاً للمحققين إنّ "أهدافه كانوا +مكسيكيين+".

وقبل أن يرتكب مجزرته نشر كروسيوس على الإنترنت السبت وثيقة استعاد فيها أدبيات معتنقي مبدأ تفوّق العرق الأبيض، وندّد ب"الاجتياح اللاتيني لتكساس"، ومجّد مرتكب مجزرة مسجدي كرايست تشيرش في نيوزيلندا والتي أوقعت 51 قتيلا في 15 آذار/مارس الماضي. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :