facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشواربة يوجه بتأمين حماية امنية لحديقة الحاووز في حي البحتري


28-09-2019 04:29 PM

عمون - وجه أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة بتامين الحماية الامنية لحديقة الحاووز الواقعة في حي البحتري التابعة لمنطقة زهران مع إتخاذ كافة الاجراءات لشمولها بالاتفاقية الامنية الموقعة مع مديرية الامن العام ، كما وجه بإعادة تاهيل إنشائي للحديقة .

واشار الشواربة بحضور عضو مجلس الامانة بشرى الرزي ان المواطن شريك أساسي في الحفاظ على مظهر المرافق المجتمعية والمساحات الخضراء في العاصمة من متنزهات وحدائق عامة وديمومة استقبالها للزوار من الاهالي ضمن الاحياء السكنية .

يذكر ان حديقة الحاووز تقع على مساحة 3 دونمات ، وهي واحدة من ضمن 9 حدائق عامة في منطقة زهران ، وسيتم إدارجها على خطة الحدائق المشمولة بالاتفاقية الامنية ببناء غرفة خاصة للأمن والحماية .

وشارك في الجولة نائب مدير المدينة للشؤون الصحية والزراعية الدكتورة ميرفت مهيرات ، وعدد من المداراء المعنيين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :