facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"خرائط جوجل " .. تحديث يبعد الفضوليين


11-11-2019 11:42 PM

عمون - اعتمدت شركة "جوجل" الأميركية، تحديثاً جديداً لخرائطها "جوجل مابس"، والتي تسمح لأول مرة بمنع الغرباء من الاطلاع على نشاطك عبر التطبيق.

وسيسمح تطبيق "جوجل مابس" (خرائط جوجل)، لأول مرة للمستخدم بإدارة ملفه الشخصي. وأوضح موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، أن المستخدم سيتمكن من خلال التقنية الجديدة من الحصول على إمكانية وضع اسمه وصورته وبياناته الشخصية، أو حجبها، وتحديد مَن يتمكن من الاطلاع عليها، ومَن لن يمتلك تلك الصلاحية.

وستحدد "خرائط جوجل" القادر على التحكم في إعدادات حسابه الشخصي، ومَن يمكنه معرفة تفاصيل ملفه الشخصي من الشركات التي تتابع نشاطه عبر تطبيق التعرف على المواقع الجغرافية.

وتم طرح التحديث بصورة كاملة عبر نظام تشغيل "أندرويد"، ووعدت "جوجل" أن تطرح تحديثاً مخصصاً لنظام تشغيل "آي أو إس" في وقت لاحق.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :