facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الزعبي: هذه قصة صورتي في الكازينو


02-04-2020 05:23 PM

عمون - انتقد النائب فواز الزعبي ممارسات المواطنين الأردنيين خلال أزمة كورونا وفي حالات الطوارئ الجوية، بسبب مظاهر التهافت على الاسواق والمخابز.

وقال الزعبي، خلال مقابلة مع عمون، إن الاسواق تشهد ازدحاما غير مبررا من قبل المواطنين، مستهجنا الازدحام امام محطات الوقود ايضا وسط حظر التجول ومنع خروج المركبات.

وأقر النائب الزعبي بأنه خرق أوامر قانون الدفاع، قائلا: "قمت أمس بنقل شخص لا يحمل تصريح مرور من الرمثا الى الزرقاء بمركبتي، وكان معي أكلة رمثاوية غريبة (كبب) وقسمتها مناصفة بيني وبينه".

وأكد الزعبي أن اعضاء مجلس النواب الحالي هم نواب خدمات ليس نواب سياسة، قائلا: "نحن نواب خدمات ولسنا نواب سياسة".

وردا على سؤال حول تبرعه لصالح وزارة الصحة لدعم جهودها في مكافحة فيروس كورونا، قال الزعبي، "انا طول عمري بتبرع، ليس للدولة اتبرع للناس للفقراء والمحتاجين، للطلاب وغيرهم.. اما بالنسبة لوزارة الصحة فلا يجب أن يعلم أحد عن التبرع فاليد اليسرى يجب أن لا تعلم عن اليد اليمنى".

كما انتقد النائب اداء بعض وزراء حكومة الدكتور عمر الرزاز، مشيرا الى أن بعضهم لا يمتلك أي مؤهلات وانما القدر أتى بهم وزراء

وأكد الزعبي أن الحكومة تحجر على النواب في زمن الكورونا، موضحا أنها تمنعهم من العمل، حيث يحاول الاتصال برئيس الوزراء عمر الرزاز من اجل مقابلة مستثمر يشغل المئات في اربد الا ان وقت الرئيس لا يسمح

وعن مستوى رضى الناس على مجلس النواب، أكد النائب أن المواطنين لن يقتنعوا بالنواب تحت أي ظرف، قائلا بتهكم "النواب سبب كل شيء وهم سبب كورونا"

وعرف الزعبي "النائب" بأنه انسان يختاره الناس عليه معرفة جميع الشخصيات في الدولة ومخالطة الناس بالافراح والاتراح، مؤكدا أن من يريد البقاء نائب مدى الحياة عليه أن لا يحول مهنته الى تجارة.

وعن اتهامه وبعض النواب بلعب القمار في "كازينوهات" خارج المملكة، قال الزعبي إن النائب يكون مغادرا في وفد برلماني، ويتم دعوته هناك الى الكازينو لكنه يدخل ويتفرج وهناك من يلعب القمار، وهذا لا يعني أن النائب يقامر.

وأكد: "أنا دخلت مع وفد برلماني الى كازينو مع نواب اخرين، ويوجد موظفين في مجلس النواب قاموا بتصويرنا وبيع الصور".

وعن التصريحات المثيرة للجدل التي يتداولها مواطنون على لسان النائب فواز الزعبي، قال إن هذا من الحسد، وكثير منها غير صحيح مشيرا الى تصريح "لو تشلحوا المواطن".

وقال الزعبي إن صفقة القرن كأي عملية سياسية عالمية، وهي مثل اتفاقية السلام مع الاحتلال الاسرائيلي "وادي عربة".

واضاف أن صفقة القرن هي قضية دولية لا يمكن أن يتحدث عنها الأردن وحده او أي دولة وحدها، وانما هي طرح عالمي، وبالتالي ما يقوله جلالة الملك عبدالله كلنا معه.

وكشف الزعبي عن مصدر قضايا الفساد التي يلوح بكشفها تحت القبة قائلا: "الوزير الي بطلع بالتعديل هو الي بعطيني معلومات واوراق ملفات الفساد"، مؤكدا أن كل ما يتحدث به تحت القبة عن فساد يمتلك به اوراقا ثبوتية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :