facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي جيري ستيلر


11-05-2020 04:37 PM

عمون - توفي الممثل الكوميدي الأمريكي، جيري ستيلر عن عمر ناهز 92 عاما.

وأعلن نجله نجم هوليوود بن ستيلر، الخبر في بيان عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، وكتب "حزين لأقول إن والدي، جيري ستيلر، توفي لأسباب طبيعية، لقد كان أبا وجدا عظيما، وزوجا مخلصا لمدة 62 عاما تقريبا.. سأشتاق كثيرا.. أحبك أبي".

واشتهر جيري بدوره خلال مسلسل ساينفلد الكوميدي، وكذلك المسلسل الكوميدي The King Of Queens، كما ظهر -أيضا- إلى جانب ابنه في سلسلة أفلام زولاندر، زولاندر 2 وكذلك فيلم الدراما الكوميدي Heavyweights وأفلام Hot Pursuit و The Heartbreak Kid، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وفي وقت سابق من حياته المهنية، شارك جيري مع زوجته الممثلة الأمريكية آن ميرا في إنشاء الثنائي الكوميدي "ستيلر وميرا"، وظهرا معا بشكل متكرر في سلسلة من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك عرض Ed Sullivan Show الشهير.

واستمرت فترة زواج الثنائي لمدة 62 عاما قبل وفاة آن في عام 2015.

ونعى عدد من النجوم وفاة جيري، فغردت الممثلة مورغان فيرتشيلد "آسفة جدا لسماع هذا يا بن، كان أبيك دائما سعيدًا لوجودك، كما كانت والدتك الرائعة. إرسال الحب والتعازي لك ولعائلتك".(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :