كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روجينا عن دورها في "البرنس": "شربت الشخصية" وبناتي يسخرن مني


23-05-2020 02:34 PM

عمون - قالت الفنانة المصرية روجينا إنها أصيبت بالذهول عندما عرض عليها المخرج محمد سامي تجسيد شخصية تاجرة مخدرات في مسلسل ”البرنس“، مبينة أنها فاجأته برد فعل غريب بدا على وجهها، وأوضحت أنه حاول تبسيط الأمر لها من خلال حديثه عن ثقته الكبيرة في موهبتها.

وقالت روجينا في مقابلة متلفزة، إنها كانت تتحدث مع محمد سامي في الهاتف النقال قرابة الساعة والساعتين يوميا، مردفة: ”شربت شخصية فدوى في التليفون والحمد لله. الممثل لما بيجتهد في دوره ويلاقي كل الحب ده لازم يكون سعيد“.

وعن كيفية استقبال بناتها لشخصيتها ”فدوى“ في مسلسل ”البرنس“، قالت روجينا إنها ”كانت قلقة للغاية إلا أن محمد سامي كان له الفضل كمخرج سهل وكمؤلف ديكتاتور في قبولها الدور“.

وأضافت: ”زوجي شجعني كثيرا على خوض هذه التجربة.. كنت خائفة من أن الناس ستكرهني، وبناتي كن يسخرن مني وأنا أذاكر الشخصية التي ذاكرتها أكثر مما ذاكرت وأنا أدرس في معهد الفنون المسرحية“.

وفي تعليقها على النجاح الذي حققه ”البرنس“ وطموحها بعده، قالت روجينا إنها تحلم بالحصول على دور النجمة الأولى، وأعربت عن إعجابها بمسلسل ”الاختيار“ الذي قام ببطولته الفنان المصري أمير كرارة، مبينة أن المسلسل جسد ملحمة وطنية كبيرة ووجهت الشكر للقائمين على الدراما المصرية.

من جهته، أجرى المخرج محمد سامي مداخلة خلال استضافة روجينا، مازحها خلالها قائلا: ”هو إنتي ليه بتضحكى على الناس وتقولي إنك اجتهدتي على شخصية فدوى؟.. مش عاوزة تقولي إن فدوى شخصيتك الحقيقية؟.. فدوى هي شخصيتك الحقيقية والشخصية الأخرى تمثيل“.

يشار إلى أن مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان واللبنانية نور، والفنانين سلوى عثمان وأحمد زاهر وروجينا وعبد العزيز مخيون ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :