facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية شراء هاتف مستعمل بأمان عبر الإنترنت


08-07-2020 09:50 PM

عمون - لا يعني امتلاك هاتف رائع يمكنه التعامل مع الألعاب والبث والتقاط صور رائعة إنفاق ثروة على أحدث الإصدارات الرائدة، لكن يمكن أن يوفر لك شراء هاتف مستعمل حفنة من المال.

هناك بعض الأشياء الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تريد شراء هاتف مستعمل وتريد أن تظل آمنًا عند الحصول عليه، لذلك إليك هنا أهم النصائح حول كيفية شراء هاتف مستعمل بأمان.

ما هي المزايا التي تحتاجها؟
فكر في ما تحتاجه بالفعل من الهاتف، لأن هذا سيحدد المستوى الذي تريد أن تستهدفه، فإذا كنت تريد هاتف مستعمل للتعامل مع بعض رسائل واتساب، فلن تحتاج إلى مستويات عالية من الأداء.

الشراء من مصدر موثوق:
ليس كل بائع هواتف يوفر لك أفضل اهتماماتك، لذا من المهم أن تكون على دراية بالتسوق، لذا يجب أن تكون بعض الأماكن التي يجب تجنبها واضحة؛ لا تشتري من الشخص الذي يبيع الهواتف في زاوية الشارع، على سبيل المثال.

(eBay) هو مصدر معروف لشراء أي شيء مستعمل، وهناك مجموعة كبيرة من الهواتف التي يمكن الحصول عليها، حيث يمكنك الحصول على هاتف مستعمل من (eBay) وأنت مرتاح البال نوعًا ما.

أفضل نصيحة نقدمها لك هنا هي الذهاب إلى الشركات الموثوقة التي تشتري الهواتف القديمة وتجددها وتبيعها.

التحقق من التفاصيل:
سواءً كنت تشتري هاتف مستعمل من (eBay) أو (Amazon Marketplace) أو أي مكان آخر، فمن المهم الانتباه جيدًا لما تحصل عليه بالفعل. لذلك إقرأ بعناية ما تقوله القائمة المرفقة مع المنتج.

التأكد من أن الهاتف مازال يتلقى تحديثات:
لا تشتري هاتفًا لم يعد يحصل على تحديثات أمنية من الشركة المصنعة له، فالهواتف غير المدعومة متاحة لجميع أنواع الثغرات التي يمكن أن تمنح المتسللين وصولاً سهلاً إلى كل جزء من المعلومات على هاتفك أو حتى التحكم فيها بالكامل.

تميل معظم الشركات المصنعة لهواتف أندرويد إلى دعم أجهزتها لمدة سنتين أو ثلاث سنوات. ومع ذلك، فإن شركة آبل تقدم أكثر من ذلك، حيث إنها تدعم (iPhone 6S) لعام 2015 مع أحدث إصدار من (iOS 13).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :