facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النعيمي مع بداية العام الدراسي: تحديات بأعداد الطلبة في المدارس ونتوقع ارباكا


01-09-2020 08:54 AM

عمون - أشرف وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي على بداية الدوام المدرسي في احدى مدارس العاصمة عمان.

وقال النعيمي عقب اجراء طابور صباحي رمزي في المدرسة إن صحة المواطن كما أكد جلالة الملك عبدالله الثاني هي الأولوية القصوى.

وأضاف أن الوزارة تعمل على الموازنة بين الاشتراطات الصحية ومتطلبات العملية التعليمية، فالصحة هي عنوان المرحلة، ونحن نعود للمدارس للموازنة بين التعليم والصحة، ولنكيف النظام التعليمي وآلية العودة للمدارس وفق الشروط الصحية.

وشدد على أن الأمل بأولياء الأمور للقيام بدورهم بتثقيف وتوعية أبنائهم بصورة مستمرة، وأكد ثقته بأن المعلمين والاداريين استعدوا جيداً لتوعية الطلبة في المدارس.

ولفت إلى وجود تحديات في المدارس تتعلق بأعداد الطلبة، وتوقع حصول ارباك في الأيام الأولى، ولكن ستستقر الأمور بعدها، فالوزارة حريصة على صحة الطلبة والمعلمين والمعلمات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :