facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردني يحدد موعد زفافه مع العيد الوطني السعودي


20-09-2020 02:09 AM

عمون - حدد شاب أردني موعد زفافه مع العيد الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يصادف في الـ23 من الشهر الحالي.

وقال الشاب الأردني سيف بسام العريان، "إن العيد الوطني للمملكة العربية السعودية يوم مميَّز ليس للسعودي وحسب بل عند كل عربي فهو ذكرى عربية اسلامية خالدة بامتياز وعيد من اعياد العرب".

ومن جهتها قالت العروس وفاء محمد يونس صلاح الديسي ذات الاصول المقدسية، انها مواليد منطقة حائل السعودية، مؤكدة اعتزازها بان يوم زفافها يوم عيد المملكة العربية السعودية التي ولدت بها.

ولفت إلى أن" معظم الأغاني التي يطلبها المدعوون والأهل بالحفل، الذي سوف ينطلق من امام مبنى السفارة السعودية في عمان تقديرا للسفير نايف بن بندر السديري".

وكما حدد مكان حفل الزفاف بمطعم السروات طريق المطار تمام الثامنة من مساء يوم 23 ديسبمبر بما يتوافق مع امر الدفاع الأردني الحادي عشر".

وأكد الزميل الاعلامي بسام العريان ان حفل زفاف نجله المخرج سيف حدد تاريخه بما يتوافق مع العيد الوطني السعودي الـ٩٠ لتعزيز روح الإخوة والتلاحم والتعاضد والمحبة بين البلدين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :