facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبادرة جدارا تكرم جابر ووزارة الصحة وكوادرها


28-09-2020 10:48 AM

عمون - تحت رعاية وزير الصحة الدكتور سعد جابر وفي قاعة الشرف من مبنى وزارة الصحة انطلق اليوم الاثنين حفل تكريم مبادرة جدارا للكوادر الصحية المميزة التي عملت وما زالت تعمل لتتصدى لجائحة الكورونا.

وتأتي هذه الفعالية الوطنية في ظروف استثنائية مع ارتفاع أعداد الإصابات المحلية والعالمية لتكون دافعا وحافزا لجميع العاملين في الميدان الصحي نحو إنجاز طبي نفاخر به ونكرسه عملا راسخا في وجدان الوطن طيلة فترة الجائحة.

وجاء حفل التكريم ملتزما بأوامر الدفاع من حيث العدد وإجراءات السلامة المتبعة، حيث بدأ الحفل بكلمة السفير فرج العمري رئيس المبادرة والتي القاها عنه المستشار الإعلامي للمبادرة سامر خضر، نظرا لتواجد الرئيس في دولة الامارات العربية المتحدة والتي حالت الاوضاع السائدة دون حضوره شخصيا.

وجاء في الكلمة التأكيد على ثوابت ومبادئ المبادرة في الإرتقاء بالعمل المجتمعي والتنمية المستدامة وأن الأردن ليس منعزلا عما يحدث عالميا في جائحة كوفيد19 ولكنه استطاع ورغم الإمكانات المحدودة تقديم أنموذجا يحتذى من خلال الإستثمار بالعنصر البشري كما دعا دائما صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني.

وتعامل الأردن ضمن معايير علمية وعملية تتطور مع الوضع الوبائي مستوعبة التسارع العالمي في الاجراءات وأخر ما وصل إليه العالم من طرق ناجعة للتعامل مع الجائحة.

وأضاف العمري أن المبادرة تعتبر هذا التكريم منها بمثابة بطاقة شكر وعرفان وتقدير لجميع الطواقم الطبية بمختلف تخصصاتهم.

كما أكد السفير على وضع عدة خطط مستقبلية للتعاون مع وزارة الصحة ودعم برامجها الفاعلة والمؤثرة بالمجتمع الأردني.

وأثنى وزير الصحة الدكتور سعد جابر بكلمته التي القاها أمام فريق جدارا على هذه اللفتة الكريمة من المبادرة وقدم ملخصا وافيا عن العمل الدؤوب والجهد المستمر لعمل وزارة الصحة والمستشفيات والبدائل المتوقعة التي تعمل من خلالها وزارة الصحة.

كما دعا لتعميم مثل هذه المبادرات المجتمعية الخلاقة والمؤثرة التي تؤكد على الشراكة الدائمة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمبادرات الإيجابية التي ترفد الوطن والمواطن بالرعاية الشمولية والأمن المجتمعي.

وأعلن الوزير إكمال برنامج التكريم للعديد من القطاعات الصحية والمستشفيات والمراكز النموذجية الشاملة في المحافظات وفرق التقصي الوبائي كل في موقعه تماشيا مع أوامر الدفاع وإنسجاما مع البروتوكول الصحي المعمول به.

وفي نهاية الحفل قام المستشار الإعلامي للمبادرة ''خضر'' بتسليم درع التميز والإنجاز لوزارة الصحة والوزير وتسليمهم شهادات خاصة من مبادرة جدارا والأمم المتحدة وهدايا للمتميزين تمهيدا لتسليمها لمستحقيها من فرسان الجيش الأبيض في جولات ميدانية بدأت مباشرة بعد انتهاء حفل التكريم.

وعرض في الحفل عدد من الأفلام التوثيقية للعمل الإستثنائي في وزارة الصحة أثناء تعاملها مع تطورات الوضع الوبائي قدمها المكتب الإعلامي للمبادرة احتفاء واعتزازا بما أنجز للأن منذ بداية الجائحة وما يتوقع إنجازه مستقبلا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :