facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبادرة جدارا تكرم الكوادر الصحية في مستشفى الأمير حمزة


05-10-2020 08:46 PM

عمون - جعلت مبادرة جدارا مقولة جلالة الملك عبدالله الثاني في بداية جائحة كورونا خلال خطاب جلالته للشعب الأردني (انتوا قدها) شعارا لحملتها الوطنية لتكريم قطاعات متعددة تعاملت مع جائحة كورونا.

وافتتح الحملة وزير الصحة الدكتور سعد جابر بتكريمه لطواقم من وزارة الصحة في مستشفى الأمير حمزة ومستشفى البشير.

وانطلق التكريم في تمام الواحدة من ظهر الاثنين، في قاعة مستشفى الأمير حمزة بالسلام الملكي الأردني ثم انطلق فريق جدارا نحو المكرمين في مواقعهم ملتزمين بأمر الدفاع من حيث العدد والبروتوكول الصحي المتبع.

كما سيتم تكريم لجان التقصي الوبائي وأعضاء لجنة الأوبئة اعتزازاً بالجهود الكبيرة التي تم بذلها خلال جائحة فيروس كورونا.

وأكد رئيس المبادرة السفير فرج العمري أن الحملة تأتي انسجاما مع برامج المبادرة في التنمية المستدامة والاستثمار بامكانات الكوادر المحلية للعبور بعد جائحة كورونا لمستقبل الأردن المشرق.

وشدد العمري على أن الحملة مستمر طوال فترة الجائحة وستشمل كافة أنحاء المملكة وبشكل متعدد الأهداف والوسائل والنتائج وصولاً لأكبر فئة مستهدفة من قطاعات الوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :