facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توجيهي 2021 يطالبون الوزارة بكشف نمط الاسئلة


18-10-2020 03:16 PM

عمون - طالب طلبة التوجيهيي 2020-2021 من مواليد عام 2003، وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، ببيان نمط الامتحان الوزاري للدورة الصيفية حتى يتمكنوا من الدراسة والمتابعة بناء عليه.

وقال الطلبة في رسالة موجهة الى وزير التربية والتعليم، إنهم يخشون بقاء الأمر مخفيا ويتفاجأوا عند الامتحان بنمط الاسئلة كما حدث مع طلبة العام الماضي.

وتاليا رسالة الطلبة:

معالي وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي المحترم،
الموضوع: نمط الامتحانات الوزارية للثانوية العامّة لعام ٢٠٢٠م/٢٠٢١م (فوج ٢٠٠٣م).

تحية طيبة وبعد

نحنُ طلاب الصف الثاني عشر بجميع فروعه الذين سنتقدم إلى امتحان الثانوية العامّة (التوجيهي الأردني) جيل ٢٠٢٠م/٢٠٢١م (فوج٢٠٠٣م)، نطلب من معاليكم ان تبينوا لنا نمط الامتحان الوزاري للدورة الصيفية حتى نتمكن من الدراسة والمتابعة بناء على هذا النمط ولا يبقى الأمر مخفيا ويقترب موعد الامتحان ونتفاجأ بالأسئلة كما حصل مع زملائنا في السنة الماضية.

ونحن نرى ان هذا حق من حقوقنا على وزارة التربيّة والتعليم،  وأنتم  تعلمون معاليكم بهذه الظروف الصعبة التي نعيشها جميعنا من التدريس عن بعد وابتعادنا عن صفوفنا الدراسية، كل هذا وغيره يجعلنا نشعر بالاحباط والخوف. راجين من معاليكم توضيح نمط الأسئلة مع العلم ان وزارة التربية اصدرت تعميما بحفظ أيات من سورة آل عِمران وابياتا شعرية وكانت قد اعفت طلاب الفوج السابق من الحفظ.

ونحن نعلم أنّكم ومنذ اليوم الأول من استلامكم لحقيبة التربية والتعليم تعملون بجدٍّ للسعي بالإرتقاء بمستوى التعليم ومصلحة الطلبة الأردنيّين؛ لذلك ونظرًا للمرحلة المصيرية التي نمر بها بسبب الوضع الوبائي وما فرضته علينا جائحة كورونا (COVID-19) فإن هذا القرار سيؤثّر علينا إيجابًا ونرتقي به إلى طموحنا الذي نريد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :