facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حدادين: نشر الصور المسيئة للرسول عنصرية ووقود لنيران الفتنة والارهاب


24-10-2020 02:40 PM

عمون - ندد نائب رئيس بلدية مادبا المحامي أكثم حدادين بنشر الصور المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وأكد حدادين أن هذه التصرفات البغيضة مرفوضة وهي عنصرية بامتياز تترفع عنها كل الحضارات الانسانية وتعتبر وقودا لنيران الفتنة والارهاب ولا يوجد أي عاقل يوافق على ذلك.

وقال ان الاساءة للرسول الاعظم ليست حرية رأي بل دعوة صريحة للفتنة والكراهية والعنف وانفلات من كل القيم الانسانية والحضارية لانه استفزاز جديد متعمد من اصوات ناشزة ومؤيدة للتطرف والارهاب البربري المتوحش الذي يعانيه الشرق والغرب وان التاريخ الانساني سيسجل هذه الجرائم البشعة في صفحات الخزي والعار لهؤلاء الذين يغذون ثقافة الكراهية.

وناشد المجتمع الدولي للعمل بكافة الوسائل والطرق لوقف هذه الممارسات التي تمثل خرقا فاضحا لحقوق الانسان والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الانجرار وراء هذه الفئة الضالة التي تحمل ثقافة الإرهاب والكراهية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :