facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زين راعي الاتصالات الحصري لمهرجان الأُغنية والموسيقى الأردني 2020


26-10-2020 11:40 AM

عمون - قدّمت شركة زين الأردن دعمها كراعي اتصالات حصري لمهرجان الأُغنية والموسيقى الأردني 2020، الذي يٌقام تحت رعاية رئيس الوزراء، في المركز الثقافي الملكي، ويُبث عبر شاشة التلفزيون الأردني، ومنصات التواصل الاجتماعي.

ويأتي دعم شركة زين لهذا المهرجان؛ استمراراً لدعمها للحركة الفنية الأردنية والمواهب المحلية المُبدعة، لا سيّما في الظروف الراهنة التي تمر بها المملكة والعالم أجمع، والتزاماً منها بالتواجد في كافة الفعاليات الأدبية والفنية والثقافية، ومواصلة لدعمها الدائم للفنانين الأردنيين.

ويهدف مهرجان الأُغنية والموسيقى الأردني الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 28 تشرين أول الجاري إلى دعم الفنانين الذين تعرضوا لظروف صعبة جرّاء جائحة كورونا، بالإضافة الى اكتشاف المواهب الجديدة ودعمها وتشجيع الفنانين والموسيقيين والمشاريع الموسيقية والتعريف بالفنان الأردني عبر الرسائل الجمالية والموسيقية البليغة التي يوجهها المهرجان إلى العالم.

ويُسلّط مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني 2020 الضوء على ثلاثة حقول، هي: مسابقة الأُغنية الأردنية المتكاملة، ومسابقة العزف المنفرد على آلة العود، ودعم المشاريع الموسيقية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :